sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوق update 2022-11-26

تنزيل Telgram Messenger Free لـ Android

Telegram Messenger هو برنامج غير رسمي يعتمد على Telegram API. مراسلة فورية خالصة - بسيطة وسريعة وآمنة ومزامنة عبر جميع أجهزتك. أحد أفضل 10 برنامجات تم تنزيلها في العالم مع أكثر من 500 مليون مستخدم نشط.

سريع: Telegram Messenger هو أسرع برنامج مراسلة في السوق ، يربط الاشخاص عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.

SYNCED: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع الهواتف والاجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر في وقت واحد. برنامجات Telegram Messenger مستقلة ، لذلك لا تحتاج إلى إبقاء هاتفك متصلاً. ابدأ الكتابة على أحد الاجهزة وأكمل الرسالة من جهاز آخر. لا تفقد البيانات الخاصة بك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن تتطلب محفوظات الدردشة بالكامل مساحة قرص على جهازك ، وسيتم تخزينها بشكل آمن في سحابة Telegram Messenger طالما كنت في حاجة إليها.

الامان: لقد جعلنا مهمتنا توفير أفضل أمان إلى جانب سهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Telegram Messenger ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير AES المتماثل 256 بت وتشفير RSA 2048 بت وتبادل المفتاح الآمن Diffie-Hellman.

قوي: يمكنك إنشاء محادثات جماعية مع ما يصل إلى 200000 عضو ، ومشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة والمستندات من أي نوع (.DOCX ، .MP3 ، .ZIP ، وما إلى ذلك) حتى 2 جيجا بايت لكل منها ، وحتى إعداد

ات لمهام محددة. Telegram Messenger هو الاداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

موثوق: تم تصميم Telegram Messenger لتقديم رسائلك باستخدام أقل قدر ممكن من البيانات ، وهو نظام المراسلة الاكثر موثوقية على الإطلاق. إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول.

المرح: يحتوي Telegram Messenger على أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو ، وملصقات متحركة ورموز تعبيرية ، وموضوعات قابلة للتخصيص بالكامل لتغيير مظهر برنامجك ، ومنصة مفتوحة للملصقات / GIF لتلبية جميع احتياجاتك التعبيرية.

بسيط: أثناء تقديم مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، فإننا نحرص بشدة على الحفاظ على نظافة الواجهة. Telgram Messenger بسيط للغاية لدرجة أنك تعرف بالفعل كيفية استخدامه.

الخصوصية: نحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد ولن نمنح أي طرف ثالث إمكانية الوصول إلى بياناتك. يمكنك حذف أي رسالة أرسلتها أو تلقيتها لكلا الجانبين في أي وقت وبدون أي أثر. لن يستخدم Telegram Messenger أبدًا بياناتك لعرض الإعلانات لك.

للمهتمين بأقصى قدر من الخصوصية ، يقدم Telegram دردشات سرية. يمكن برمجة رسائل الدردشة السرية للتدمير الذاتي تلقائيًا من كلا الجهازين المشاركين. بهذه الطريقة يمكنك إرسال جميع أنواع المحتوى المختفي - الرسائل والصور ومقاطع الفيديو وحتى الملفات. تستخدم الدردشات السرية التشفير من طرف إلى طرف لضمان قراءة الرسالة من قبل المستلم المقصود فقط.

نستمر في توسيع حدود ما يمكنك القيام به باستخدام برنامج المراسلة. لا تنتظر سنوات للمراسلين الاكبر سنًا للحاق بركب Telegram Messenger - انضم إلى الثورة اليوم..

.

تحميل APK النسخة 1.0.11 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Telgram Messenger APK 1.0.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,716 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 78,7MB