sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 18 عامًا وما فوق update 2024-03-29

تنزيل Sugo lite دردشة صوتية مباشرة Free لـ Android

قم بالدردشة مع الاصدقاء في غرفة الصوت ، أو يمكنك إجراء مكالمة فيديو فردية. Sugo lite هو نسخة خفيفة الوزن من Sugo ، والتي توفر منصة لتوسيع الدائرة الاجتماعية للعالم.

في الحياة ، هناك العديد من الاشخاص الذين لا يعرفون كيفية تكوين صداقات ، خاصة عندما يحتاجون إلى مناسبات اجتماعية وجهًا لوجه ، سيشعرون بعدم الارتياح الشديد ؛ إذا كنت كذلك ، فأوصيك بتجربة Sugo ، برنامجات omi ، الحفلات ، timo ، الحفلات ، Soulchill و Tantan مماثلة!

الدردشة عبر الإنترنت ، والدردشة الصوتية ، ومكالمات الفيديو ، بدءًا من التعلم للعثور على موضوعات إلى تعلم كيفية الدردشة وتكوين الصداقات ، وأصبح أخيرًا ملك الشعبية الاجتماعية!

هذه منصة اجتماعية خاصة جدًا ، سيحتاج مستخدمونا إلى توثيق الاسم الحقيقي قبل أن يتمكنوا من الترحيب بك!

ستبقى جميع أصوات الدردشة ومكالمات الفيديو هنا سرية ، لذا لا تتردد في إطلاق سحرك الاجتماعي ؛ بما أن الجميع هنا لتكوين صداقات ، يرجى احترام نفسك والآخرين بطريقة حضارية ، حتى يكون الجميع في مجتمع دافئ وآمن ، شكرًا لك على تعاونك.

【دردشة الفيديو】 احصل على مكالمة فيديو خاصة وآمنة مع أصدقائك في أي وقت وفي أي مكان ، ودردش كما تريد

【مكالمة صوتية】 صوت جميل ، كلمات جميلة. قل ليلة سعيدة بصوت حلو خاص بك

【غرفة الصوت موضوع】 غناء PK مع الاصدقاء ، تخمين الالغاز PK وغرف صوتية أخرى مثيرة للاهتمام. اشعر بجو الحفلة بصوت البث المباشر معًا

【100٪ معدل الاستجابة】 لا تخف من أن تُهمل ، ولا تخف من أن لا أحد يهتم لامرك! أناس حقيقيون عبر الإنترنت ، ملفات تعريف أشخاص حقيقيين ، احتياجات اجتماعية حقيقية. الكل يريد التعرف عليك.
【تطابق الاشخاص القريبين ابحث أو تطابق لمعرفة المزيد من الاشخاص القريبين منك ، فربما تقابل شخصًا قابلته على الطريق ولكن لم يكن لديك الشجاعة لبدء محادثة
【مشاركة الحياة اليومية】 أنشئ موضوعًا للعثور على الاشخاص الذين لديهم نفس هواياتك وحالاتك المزاجية ، والتعرف على أشخاص يحبون المشاركة مثلك
【اختيارصور الصفحة الرئيسية الشخصية】 يعد نشر صور جميلة ، أو تقديم هواياتك ، أو ترك صوت مثير للاهتمام للآخرين لاستكشافه ، كلها طرق لإظهار سحرك.

إذا واجهت أي مشاكل في Sugo ، فيمكنك العثور على فريقنا الرسمي لحلها

البريد الإلكتروني: contactsugochat.com

آمل أن تكون صداقات حقيقية في sugo وأن تستمتع!.

.

تحميل APK النسخة 1.1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Sugo lite دردشة صوتية مباشرة APK 1.1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,231 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 106MB