sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-10-30

تنزيل Subway Traffic Racer Free لـ Android

تشغيل سيارة اللص مطاردة الشرطة ، ألعاب ركوب الامواج التي لا نهاية لها.. تسابق مثل أسطورة مرور مترو الانفاق ضد سيارات رسام الكاريكاتير الصغيرة في لعبه كار. قم بالقيادة في حركة المرور السريعة للالعاب الممتعة. نقدم لك ألعاب سيارات الطرق السريعة المفضلة لديك طوال الوقت بنسيج ورسومات رائعة. استعد لمواجهة التحديات مع سيارة مترو أنفاق صغيرة أو سيارة سباق في مسارات ألعاب السيارات. نحن نضمن لك الاستمتاع بألعاب سباقات السيارات غير المتصلة بالإنترنت كثيرًا لانها مصممة خصيصًا للمتسابقين ووفقًا لالعاب السباق المجانية. تحتوي هذه الالعاب غير المتصلة بالإنترنت على سباقات على الطرق السريعة على مسارات سباقات لا نهاية لها ، ولكن من الجيد لعشاق ألعاب سباقات السيارات المجانية الآن أن نقدم مطاردة بوليسية فيها. تحتوي ألعاب السيارات على سيارة صغيرة مذهلة لتحقيق أحلامك في القيادة في لعبه gadi wala.

لعبه Garage of Car Racing - حركة بدون توقف

لعبه سباق السيارات يمكنك القيادة والطيران بالطائرة النفاثة لتشعر بسرعة سيارة السباق والاستمتاع بتجربة ألعاب سباقات السيارات الحقيقية. إذا كان لديك إثارة من سباقات السيارات المرورية في مترو الانفاق وكنت مفيدًا في ألعاب قيادة السيارات لرسام الكارتون ، فجرّب لعبه سباق السيارات هذه وانغمس في متعة ألعاب السيارات الجديدة. في عالم الالعاب المجانية ، نقدم لك ألعاب سيارات مجانية أكثر إدمانًا وننصحك بلعبها في الالعاب. تتميز ألعاب سباقات رسام الكاريكاتير ببيئة مرور مترو الانفاق وسيارات السباق الثمينة ورسومات مذهلة من لعبه سباق السيارات ، والتي تكفي لإشباع حماستك لسباق السيارات ثلاثية الابعاد في لعبه السيارات غير المتصلة بالإنترنت. انضم إلى سباق النادي في لعبه سباق السيارات وتغلب على درجاتك العالية من المتسابقين في ألعاب سباقات السيارات دون الحاجة إلى شبكة wifi.

تتضمن لعبه Kar wala عملات الاحجار الكريمة وداعم السرعة في لعبه قيادة السيارات الممتعة. تتيح لك لعبه السيارات هذه إنفاق العملات المعدنية لشراء سيارات جديدة وفي اللعبه المجانية. يمكنك أيضًا ترقية سيارتك في الالعاب الجديدة. في ألعاب السيارات 2021 ، ستضاعف التحديات القصوى والسيارات الحديثة من متعة ألعاب السباقات. تتيح لك لعبه السيارات هذه اختيار سيارة السباق المفضلة لديك للاستمتاع بمتعة الالعاب الجديدة 2021.

ميزات ألعاب السباقات غير المتصلة بالإنترنت

◉ تحدي وضع السباق اللانهائي

◉ صوت حقيقي داخل اللعبه
◉ موقع مذهل
◉ رسام كاريكاتير بسيط للسيارات والشاحنات والطائرات النفاثة.
◉ تبديل السيارات أثناء القيادة.
◉ قيادة الشاحنات في مدينة مترو الانفاق.
◉ طائرة نفاثة تصل قوتها لتحلق فوق حركة المرور.
◉ قوة المغناطيس لجمع الاحجار الكريمة بسهولة.
◉ سهولة التحكم بالانزلاق أو الازرار.
◉ سهل التعلم ولكن يصعب إتقانه.
◉ اركض بقدر ما تستطيع وتنافس عالميًا.
◉ اختر من بين 7+ مركبات / سيارات.
◉ مركبات بسيطة وجميلة..

.

تحميل APK النسخة 2.28 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Subway Traffic Racer APK 2.28 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,866 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 52,5MB