sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2023-01-04

تنزيل Stronghold Kingdoms Castle Sim Free لـ Android

تاريخ فصيل والقلاع الحصار وتصبح الصليبية في القرون الوسطى في هذه MMO القلعة!. من صانعي الحصن
لعبه استراتيجية كبيرة MMO
لعب مجاني
5 مليون لاعب

كن سيد العصور الوسطى في ممالك استوديوهات Firefly! وسّع إمبراطوريتك في العصور الوسطى وأنشئ قلاعًا عظيمة لحمايتها. قم بالزراعة بسلام ، والانخراط في ألعاب العقل السياسي ، والبحث عن الثأر من الاعداء اللدودين وقيادة فصيلك إلى المجد عبر مملكة من القرون الوسطى. حاصر لاعبين آخرين ، قاتل معارضي الذكاء الاصطناعي ، ابحث عن تكنولوجيا جديدة ، كوّن تحالفات وقاتل من أجل المجد الابدي لمنزلك.

..::: الميزات :::..

*** قم ببناء معقل أونلاين وحمايته باستخدام دفاعات القلعة التي لا يمكن اختراقها.

*** حكم العصور الوسطى وشن حربًا عبر إنجلترا أو أوروبا أو العالم!
*** أعداء BESIEGE ، تداول مع الفصائل واستكشف عالم القرون الوسطى المليء بالآلاف من اللاعبين الآخرين.
*** ابحث عن تكنولوجيا جديدة وأصبح تاجرًا أو مزارعًا أو صليبيًا أو دبلوماسيًا أو أمير حرب.
*** قم بقيادة فصيلك إلى النصر وعقد تحالفات ، لتصبح الزعيم المنتخب في RTS السياسية التي يتحكم فيها اللاعب.
*** العب مجانًا على هاتف Android أو الجهاز اللوحي ، مع تحديثات متكررة ومتعددة اللاعبين عبر الانظمة الاساسية.

..::: صحافة :::..

في مهب من الحجم الهائل للعبه - Touch Arcade

خريطة العالم التي تتغير وتتكيف باستمرار - Pocket Gamer

السيطرة على بلدان بأكملها - على افتراض أنه يمكنك الحفاظ على السيطرة - 148 برنامجًا

..::: وصف :::..

Stronghold Kingdoms هي خليفة MMO لسلسلة بناء قلعة Stronghold ، الاكثر شهرة في Stronghold الاصلي (2001) و Stronghold: Crusader (2002). على عكس اللعبه الاصلية والصليبية ، تسمح Kingdoms للاعبين بإعادة إحياء العصور الوسطى في أول قلعة MMO في العالم. لعبه استراتيجية متعددة المنصات ، تدعو Kingdoms لاعبي الاجهزة المحمولة وسطح المكتب للقتال معًا عبر الإنترنت من خلال دفع العصور الوسطى وشخصيات Stronghold الشهيرة إلى عالم MMO دائم. حاصر القلعة التي لم يتم الاستيلاء عليها مطلقًا ، أو أطاح بالطغاة الذين لا يرحمون ، أو قم بتمويل المجهود الحربي لفصلك ، أو نهب موارد جيرانك ، أو قم بتربية الماشية بسلام أو افعل كل شيء!

فقط من خلال إشراك قوات العدو ، واستعادة القرى من The Wolf والفوز بالاصوات في الساحة السياسية ، يمكن للاعبين أن يأملوا في النجاح. تدور أحداث Stronghold Kingdoms في عالم ألعاب سريع الخطى ومليء بالتحديات مصمم لاعداد كبيرة من اللاعبين الذين يعملون معًا في السعي لتحقيق هدف مشترك.

..::: تواصل اجتماعي :::..

الفيسبوك - http://www.facebook.com/StrongholdKingdoms

تويتر - http://www.twitter.com/PlayStronghold
يوتيوب - http://www.youtube.com/fireflyworlds
الدعم - http://support.strongholdkingdoms.com

.. ::: رسالة من FIREFLY ::: ..

لقد قمنا بتصميم Stronghold Kingdoms لتكون أول إستراتيجية MMO RTS كاملة (لاعب مقابل لاعب) للاجهزة المحمولة. بصفتنا مطورًا ، اشتهرنا بسلسلة Stronghold الاساسية ، والتي ترى أنك تحاصر الاصدقاء وتحارب معارضي الذكاء الاصطناعي مثل The Wolf. من خلال Kingdoms ، نأخذ Stronghold أونلاين ، مما يمنح اللاعبين عالمًا غامرًا للعبه من القرون الوسطى يسكنه لاعبون حقيقيون ، والحروب والصراعات السياسية. Firefly هو مطور صغير مستقل يحظى بقدر كبير من الاحترام للاعبينا ، لذلك نود سماع أفكارك حول Kingdoms! يرجى تجربة اللعبه بنفسك (يمكنك اللعب مجانًا) وإرسال رسالة إلينا باستخدام أحد روابط المجتمع أعلاه.

شكرا للعب من الجميع في Firefly Studios!

يرجى الملاحظة: Stronghold Kingdoms هي لعبه MMO RTS مجانية ، ومع ذلك يمكن للاعبين شراء عناصر اللعبه باستخدام أموال حقيقية عبر عمليات الشراء داخل البرنامج. إذا كنت لا ترغب في استخدام هذه الميزة ، يمكنك إضافة مصادقة لعمليات الشراء داخل البرنامج على جهاز Android والاستمتاع بتجربة لعب مجانية تمامًا. يتطلب Stronghold Kingdoms أيضًا اتصالاً بالشبكة للعب.

مثل اللعبه؟ من فضلك ادعمنا بتقييم 5 نجوم!.

.

تحميل APK النسخة 30.140.1843 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Stronghold Kingdoms Castle Sim APK 30.140.1843 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

24,763 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 44,7MB