sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-05-03

تنزيل StandBy Mode Pro Free لـ Android

حول هاتفك إلى شاشة ذكية جميلة أثناء الشحن. مثل iOS StandBy. يقوم StandBy Mode Pro بتحويل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى شاشة ذكية أثناء الشحن. إنه مصمم باستخدام Material Design 3 ورسوم متحركة سلسة للحصول على مظهر أنيق للمكتب أو بجانب السرير.

الميزات الرئيسية

راديو المشاعر: أداة تحتوي على أجهزة راديو ومقاطع فيديو للحظات مختلفة: أجهزة راديو Lo-fi للنوم والدراسة والاسترخاء والمرئيات الرائعة أو كمستخدم مميز، يمكنك إضافة أي فيديو على YouTube لإنشاء أجواءك الخاصة.

Duo: يمكنك تخصيص الادوات ودمجها لتحقيق سير عمل أكثر كفاءة. إضافة وإزالة وإعادة ترتيب لتناسب احتياجاتك.

الوضع الرأسي: استخدم البرنامج في الوضع الرأسي باستخدام الادوات والواجهة المُحسّنة للتخطيط الرأسي

الوضع الليلي: ميزة تقوم، عند تفعيلها، ببرنامج لون أحمر على الادوات. وهذا يسمح بالاستخدام السلس في إعدادات الإضاءة المنخفضة، مما يقلل من اضطراب النوم وانبعاث الضوء الزائد. ويمكن أيضًا جدولته مع وقت البدء والانتهاء وتخصيصه حسب رغبتك.

العد التنازلي للتواريخ: أداة جميلة تحتوي على تواريخ العد التنازلي مثل حفلات الزفاف أو الرحلات أو أي يوم كبير!

أداة المشغل: تحكم في الموسيقى الخاصة بك من خلال دعم غلاف الالبوم والتدرجات الجميلة. استمتع بالموسيقى من برنامجاتك المفضلة (Spotify وApple Music وDeezer وYoutube Music والمزيد)

عرض ساعة الصور والتقويم: اعرض صورًا جميلة إلى جانب معلومات الساعة والتاريخ أو قم بإبراز التاريخ الحالي من خلال عرض التقويم الخاص بنا. تستخدم هذه الميزة الذكاء الاصطناعي لتحسين محصول الاشخاص.

الجدول الزمني: كن منظمًا بإلقاء نظرة سريعة على أحداث التقويم لديك.

الطقس

مؤقت ملء الشاشة وساعة تناظرية: بدءًا من التذكيرات في الوقت المناسب ووصولاً إلى الاناقة الكلاسيكية، تضيف الموقتات والساعات التي لدينا بملء الشاشة لمسة من التطور إلى تجربة Android لديك.

ساعة الطاقة الشمسية: مزيج جميل من التدرجات اللونية التي ستتحرك خلال النهار وتصبح أكثر قتامة أثناء الليل بعد الدائرة التي لا تنتهي ليلاً ونهارًا.

ساعات رقمية وتناظرية متعددة:

- ساعة شمسية
- التقليب الرجعي
- ساعة ماتريكس
- ساعة محطة الفضاء الدولية التي تعرض صورًا حية للارض
- Big Crop Clock مستوحاة من Google Pixel
- عاكس شعاعي يقوم بتغيير وحدات البكسل وهو محمي من الاحتراق حسب التصميم
تحتوي الساعات على خيارات تخصيص متعددة، مما يتيح لك مئات الخيارات المختلفة.

أدوات الشاشة من الحافة إلى الحافة: قم بإعداد أدوات متعددة للهاتف لتناسب نمط حياتك وتفضيلاتك. قم بتنظيم شاشتك دون عناء وارفع إنتاجيتك بطرق لم تكن تعتقد أنها ممكنة من قبل.

الادوات الجمالية: عبر عن أسلوبك باستخدام الادوات الجمالية المتجاورة التي تكمل بعضها البعض بشكل جميل. إضفاء الطابع الشخصي على تجربة Android الخاصة بك كما لم يحدث من قبل.

الحماية من الاحتراق: لا تقلق بشأن إبقاء البرنامج مفتوحًا لفترة طويلة، مع الحماية المتقدمة من الاحتراق.

التشغيل السريع: يمكنك الوصول بسهولة إلى StandBy Mode Pro عند شحن هاتفك في الوضع الافقي، مما يضمن انتقالًا سلسًا وسهلاً.

الإشعارات: احصل على إشعارات الشحن المفيدة لتشغيل StandBy Mode Pro بسرعة

إغلاق تلقائي في الوضع الرأسي: استمتع بتجربة خالية من الفوضى حيث يتم إغلاق البرنامج تلقائيًا عندما يتحول هاتفك إلى الوضع الرأسي.

وضع الخمول: حافظ على تركيزك على المعلومات المهمة باستخدام الادوات الخافتة أثناء فترات الخمول.

أطلق العنان للإمكانات الحقيقية لهاتف Android الخاص بك واجعل كل لحظة مهمة مع StandBy Mode Pro. استمتع بالمظهر المتميز لادوات iOS، وقم بتحويل شاشتك الرئيسية، واستفد من كفاءة شاشة القفل الافتراضية. كن مطمئنًا، يعمل هذا البرنامج على تحسين استخدام البطارية لضمان زيادة وقت تشغيل الشاشة إلى الحد الاقصى.

اكتشف برنامج وضع الاستعداد المثالي لنظام iOS لجهاز Android الخاص بك اليوم! استمتع بجمال وأناقة ووظائف iOS 17 مع وضع StandBy Mode Pro. استمتع بتجربة Android كما لم يحدث من قبل..

.

تحميل APK النسخة 1.4.277 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل StandBy Mode Pro APK 1.4.277 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,232 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 11,8MB