sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط update 2020-07-02

تنزيل Squad Shooting Free Fire FPS Battle Shooting 2020 Free لـ Android

Squad Shooting Free Fire: FPS Battle Shooting 2020 هي لعبه Battle Royale الاكثر إثارة وإثارة. حان الوقت لمعركة جيش Squad Shooting Free Fire: FPS Battle Shooting 2020 ضد الصيادين المتشددين. عليك أن تقاتل مثل الناجين وتدمير أراضي العدو بأسلحة قوية. يعمل FPS إرهابي قناص من أجل بقائهم في حرب إطلاق نار معركة خيالية. لذلك كنت مدربة FPS مطلق النار السوبر الحديثة على الرغم من أنه يمكنك بسهولة التعامل مع الحرب البطولية للدبابات. العثور على الجندي الامريكي مدينة لوقف عاصفة النار مع قناص للاسلحة الحرة.

إنها معركة Battle Royale النهائية بين Squad Shooting Free Fire: FPS Battle Shooting 2020 وأعداء النجاة. هذا هو البقاء على قيد الحياة من أقوى بطل في معركة الجيش حرب رويال. قوة حرب العدو جاهزة لإيجاد مدينتك وتدمير مبنى بأسلحتهم القوية في ساحة معركة البقاء على قيد الحياة. قناص النخبة FPS هو دائما هنا لمساعدتكم باعتباره الكوماندوز بطل العمل.

لا تعبث مع أساطير النار الاسطورية معركة خيالية ، فقط اتبع قواعد الرماية والبقاء على قيد الحياة وتصبح بطلاً في ساحة المعركة. في لعبه Fps shooter 3D الحديثة ، لا أحد يستطيع أن يأخذك إلى أسفل. ما عليك سوى أن تؤمن بنفسك ولا تدع أي رجل عصابات يهرب من هذه المدينة كمتحطم متشدد. هذه الحرب التكتيكية تحتاج فقط إلى بطل حرب في الحرب العالمية الثانية. لذلك عليك واجب التغلب على العالم الحديث في أفضل لعبه بطل. دعنا نبدأ مغامرة العاصفة العظيمة للنار قناص.

فرقة إطلاق نار حر: FPS Battle Shooting 2020 Features

• رسومات عالية الجودة والمؤثرات الصوتية جذابة!

• لعبه التحدي لسحق للاسلحة!
• جمع اللوازم والبنادق ومعدات الحرب من أجل البقاء!
• معركة ضد فرقة الجيش غير معروفة في لعبه اطلاق النار الحرب العالمية!
• استكشاف ساحة المعركة الشاسعة مثل الجيش الامريكي مطلق النار البقاء على قيد الحياة الكوماندوز!
• تحدى نفسك لتكون آخر لاعب يقف في أرقى ألعاب جوجل.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Squad Shooting Free Fire FPS Battle Shooting 2020 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

143 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 68M