sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2020-08-14

تنزيل Solo Knight Free لـ Android

العب كفارس متواصل واستكشف أعمق أعماق عالم تحت الارض الشاسع لتجد طريقك الخاص إلى الفروسية!

المقدمة:

Solo Knight هو ARPG أونلاين مصمم للاعبين الذين يحبون الغنائم وبناء اللعب. يمكنك زراعة الذهب والعناصر مثل المعدات والرونية في عالم تحت الارض الشاسع واستخدامها لبناء استراتيجية قتالية خاصة بك لهزيمة الوحوش الشريرة في الظلام.

مميزات العبه

-130 + معدات فريدة

هناك أكثر من 130 قطعة من المعدات في Solo Knight ، كل منها يربط مهارة فريدة ، يمكنك دائمًا تغيير أدواتك بحرية ، وتسمح لك مجموعات مختلفة من المعدات بتجربة مجموعة متنوعة من أنماط القتال ، كل ذلك عليك لبناء طريقك للقتال!

-80 + RUNES

يمكن تعديل مهارات المعدات بواسطة الاحرف الرونية. اعتمادًا على نوع وعدد الرونية التي يتم إدخالها في المعدات ، يمكن تعديل وتقوية تأثيرات المهارة الاساسية. على سبيل المثال ، بمساعدة الرون ، يمكنك بسهولة تعديل عدد وحجم وسرعة المقذوفات التي تطلق من مهارة المقذوف ، بالإضافة إلى اختراق المزيد من الاعداء دفعة واحدة أو تقسيمها عند ضرب هدف ، يمكنك حتى استدعاء الطوطم لإطلاق مقذوفات بدلاً من نفسك!

-2 أشجار باسيفيك مع 600 + بركس

هناك شجرتان سلبيتان مع أكثر من 600 ميزة تشكل شبكة معقدة في Solo Knight ، تحتاج إلى استخدام نقاطك المحدودة لتخطيط الامتياز الخاص بك وإيجاد طريق نمو يتناسب بشكل أفضل مع مهاراتك ورونز!

-عرض IDILE

نحن نتفهم أن وقتك ثمين ، بالإضافة إلى المكافآت عبر الإنترنت ، فنحن أيضًا نحسب مكافآتك في وضع عدم الاتصال استنادًا إلى عمليات القتل عبر الإنترنت ، حتى إذا لم تفتح اللعبه ، فستظل تحصل على الغنائم والتجربة بشكل مستمر!

قصة

في مكان بعيد ، بعيد عن المملكة ، هناك مكان غامض معزول عن بقية العالم. مع عدم وجود أي علامة على أي بشر ، فهي أرض الوحوش. حتى الاشخاص الاكثر شجاعة لا يجرؤون على الوقوف هنا ، باستثناء عمي ، الفارس النبيل في الماضي ، الذي كان يبحث عن رفاقه المفقودين منذ سنوات.
بدأت القصة.

.

تحميل APK النسخة 1.0.097 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Solo Knight APK 1.0.097 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 47M