sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-01

تنزيل Soccer Football FIFA Star World Cup 2019 Free لـ Android

• كرة القدم كرة القدم ستار كأس العالم 2019 ، هي لعبه كرة القدم متعددة اللاعبين عبر الإنترنت وخارجها لعبت بين فريقين من أحد عشر لاعب مع كرة القدم الخاصة والحارس الذكي.

• اصطحب أصدقائك في المواجهات المباشرة متعددة اللاعبين ، أو اجعل اسمًا لنفسك في وضع المهنة!

• تحدي فريق العالم عبر طرق لعب مختلفة عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال! ضرب الاهداف في معركة سريعة ومحدودة الوقت للنقاط في وضع سباق الرماية ، أو يتناوب كمهاجم وحارس مرمى في وضع ضربة حرة واحدة أو ضربة جزاء!

• تخصيص مهاجم وحارس مرمى مع طن من عناصر جديدة! أظهر أسلوبك أو قم بتمثيل ألوان فريقك!

إدارة فريقك الحلم

قم بإنشاء الهوكي الهوائي الخاص بك أو أشكال carrom مثل اختيار الفريق! اختر التشكيلة الخاصة بك ، واألسلوب الخاص بك المثالي واتخاذ أي فريق يقف في طريقك وأنت ترتقي من خالل دوري كرة القدم لكرة القدم على أنه ميسي.

الانضمام إلى جامعة ، غزو العالم

شارك في دوري الاحلام لكرة القدم barcelona fifa Leagues ، وهي تجربة اجتماعية حقيقية تسمح لك بتوحيد القوى والسعي لتحقيق المجد مع الاصدقاء والالعاب في جميع أنحاء العالم. اختبر مهاراتك في بطولات الدوري ، أو خذ أفضل لاعب في جميع أنحاء العالم في بطولة الدوري مقابل الدوري لإثبات موهبتك على أرض الملعب مع هذه اللعبه المجانية أونلاين ودون اتصال بالإنترنت دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.

الدورات و التقسيمات

العب في أهم مسابقات كرة القدم في العالم: كرة القدم دوري أبطال أوروبا ، وقيادة فريقك إلى قمة كرة القدم فوتبول لكرة القدم في جميع أنحاء العالم.

العب والتصميم بنفسك واللعب مع الاصدقاء والعائلة لتحديهم في عالم كرة القدم.

TROPHIES

تغيير ناديك في كل موسم ، ويشعر بعواطف اللعب في بطولات الدوري الاخرى.
جرب قساوة كرة القدم ، أو استمتع مع أسلوب كرة القدم ، أو اشعر باستراتيجية الدوري الإيطالي. هل يمكن أن تفوز ببطولة جميع بطولات كرة القدم 2019؟

النوادي والفصول.

.

تحميل APK النسخة 1.03.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Soccer Football FIFA Star World Cup 2019 APK 1.03.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

51 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 31M