sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-02

تنزيل Sky Launcher - Fast Cool launcher for you Free لـ Android

Sky Launcher سريع ورائع! إنه أحد أفضل مشغلات Android في العالم!

يتيح لك Sky Launcher تخصيص هاتفك للوصول إليه بسهولة مع الحفاظ على سرعة هاتفك. على هذا النحو ، يفتقر هذا المشغل إلى أي رموز وموضوعات مربكة ، أو تأثيرات متحركة ستؤدي إلى إبطاء نظام هاتفك. يتيح لك Sky Launcher تخصيص شاشتك الرئيسية لعرض المعلومات التي تريدها.

إذا كنت بحاجة إلى هاتف سريع بشاشة رئيسية بسيطة ، فإن Sky Launcher سيساعدك!

بسيط وسريع. · لا يقلل Sky Launcher من استنزاف البطارية الناتج عن بعض البرامج والموارد فحسب ، بل يمكنه أيضًا تحرير مساحة التخزين على هاتفك. أثناء استخدام مظهر بسيط ونظيف على هاتفك ، سيضمن هذا المشغل تشغيل كل شيء بسلاسة وسرعة. أظهرت اختباراتنا أنه يمكنه تسريع هاتفك بنسبة 35٪!

️ عرض بسيط. · إخفاء الرموز المرهقة والحفاظ على شاشتك الرئيسية نظيفة. مرر لاعلى أو اضغط على أيقونة المدخل لفتح درج البرامج. سيتم عرض البرامج المستخدمة مؤخرًا في الجزء العلوي لسهولة الوصول إليها.

ضع الرموز في أي مكان على الشاشة الرئيسية. · يتمتع Sky Launcher بتقنية فريدة تسمح لك بمطابقة أيقوناتك مع ورق الحائط الخاص بك. قل وداعًا لتخطيطات الشبكة المملة وأنت تضع أيقونات على شكل قلب أو وجه مبتسم أو أي شيء يخطر ببالك. حان الوقت لتمييز هاتفك عن الآخرين!

شاشة الادوات. · ما عليك سوى التمرير يمينًا على شاشتك الرئيسية لفتح شاشة جديدة تمامًا. تتيح لك هذه الشاشة التحقق من ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف وحالة البطارية والتحسين وتوقعات الطقس والمذكرة السريعة والتقويم والمزيد.

المجلد الذكي. أكره الرموز الفوضوية؟ لقد جعلك Sky Launcher مغطى بالمجلد الذكي. فقط نقرة واحدة وسيتم فرز جميع الرموز في المجلدات المقابلة لها.

تنوع كبير في الحاجيات. · يحتوي Sky Launcher على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الادوات التي يمكنك تعيينها على شاشتك الرئيسية. إنها سهلة الاستخدام ويمكن أن توفر القليل من البساطة في حياتك المحمومة. هناك.

.

تحميل APK النسخة v2.2.9.9 (2946) المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Sky Launcher - Fast Cool launcher for you APK v2.2.9.9 (2946) لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,743 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 38,3MB