sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-19

تنزيل Skich Game Launcher Free لـ Android

اكتشف وأطلق ألعاب الهاتف المحمول. انضم إلى مجتمع ألعاب Skich - اكتشف الالعاب واستمتع بها وشاهد ما يلعبه أصدقاؤك.

 مشغل اللعبه

قم بتنظيم الالعاب باستخدام Skich Game Launcher. يمكنك الآن تشغيل جميع ألعابك الجديدة والمفضلة بنقرة واحدة. تتبع سجل وقت اللعب الخاص بك وقم بفرز الالعاب حسب مدة اللعب أو تاريخ التثبيت أو الاسم أو الكشف عن أفضل الالعاب التي تم تشغيلها مؤخرًا.

توصيات شخصية

يقترح Skich Game Launcher ألعابًا تستخدم الخوارزمية بناءً على اهتماماتك وتصنيف الانواع الموسع. اضبط تفضيلات النوع الخاص بك واكتشف اختيار اللعبه المخصص. اسحب بطاقات Skich لتخطي الالعاب أو إضافتها إلى قائمة الرغبات، واستكشاف مقاطع فيديو وتدفقات اللعب، والمراجعات بنقرة واحدة فقط على بطاقة اللعبه.

قوائم ألعاب Skich

استكشف الآلاف من مجموعات الالعاب من لاعبين متشابهين في التفكير أو أنشئ مجموعة أفضل الالعاب الخاصة بك. ابحث عن مجموعات ينظمها المستخدم لكل حالة يمكنك تخيلها: ألعاب لشركة مجنونة، والحزمة النهائية لمحاكاة الزراعة، وSteam - Mobile وغيرها الكثير.

نشاط الاصدقاء

قم بدعوة أصدقائك ومتابعتهم على Skich Game Launcher لرؤية نشاط الالعاب الخاص بهم. تحقق مما يريد الاصدقاء تشغيله ولعبه وتقييمه. استكشف التقييمات والمراجعات التي أجراها أصدقاؤك واللاعبون ذوي التفكير المماثل.

الإصدارات المسبقة

اشترك في أكثر الالعاب المرتقبة لتعرف المزيد عن إصدارها أولاً على Skich Game Launcher. لا تفوت الإصدار القادم المفضل لديك!

––––

انضم إلى المجتمع المزدهر للاعبين على الاجهزة المحمولة من جميع أنحاء العالم!

يتيح لك ببساطة مطابقة الالعاب التي تحبها - Tech Crunch

لجميع الاسئلة والاقتراحات، اكتب إلينا على supportskich.app.

.

تحميل APK النسخة 4.2.10 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Skich Game Launcher APK 4.2.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,354 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 87,8MB