sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-04

تنزيل Share - File Transfer Share it Fast Share Apps Free لـ Android

شارك - نقل الملفات ، شارك الملف بسرعة عالية ، شارك مع الاصدقاء.. المشاركة - نقل الملفات ، المشاركة السريعة ، مشاركة البرامج هو أفضل برنامج مشاركة خاص بالهند. برنامج Share المثبت ، يمكنك مشاركة الملفات مع برنامج Share أو SHARit أو Xender. برنامج Share هو أفضل بديل لـ Serit Xender. يرجى مشاركة البرنامج الآن!

مشاركة - نقل الملفات ، المشاركة السريعة ، مشاركة البرامج هو برنامج هندي لنقل الملفات. يمكنك استخدام برنامج Share لمشاركة الملفات ومشاركة البرامج ومشاركة مقاطع الفيديو ومشاركة الكل بدون الإنترنت. شاركها مع جميع أصدقائك الآن! يمكنك مشاركتها مجانًا على iPhone وإرسالها إلى أي مكان.

نقل جميع أنواع الملفات

- نقل ملفات المشاركة ومشاركة مقاطع الفيديو ومشاركة البرنامج مع أجهزة متعددة
- مشاركة مقاطع الفيديو ومشاركة أفلام Disney / Hollywood Bollywood ومشاركة البرنامج ومشاركة الموسيقى ومشاركة الصور ومشاركة الملفات وما إلى ذلك
شارك بدون تسجيل الدخول
- لمشاركة الملفات ونقل الملفات ونقلها ، ما عليك سوى تنزيل برنامجنا ومشاركة ما تريد نقله دون تسجيل الدخول إلى برنامج المشاركة هذا.
نقل الملفات بسرعة الصاروخ
- جرب برنامج المشاركة ، فهو أسرع 300 مرة من البلوتوث

️ إرسال الملفات بسرعة الفلاش

- 200 مرة أسرع من البلوتوث
- ما يصل إلى 40 ميجابايت / ثانية ، مشاركة مقاطع الفيديو (1G) في أقل من 30 ثانية
أرسل ملف تثبيت البرنامج إلى أصدقائك مباشرةً (APK) واربط بصفحة البرنامج في متجر Play Store. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك مشاركة برنامجات متعددة في وقت واحد.

هذه طريقة رائعة للحصول على أصدقاء مع بدء تشغيل الهواتف الذكية الجديدة التي تعمل بنظام Android أو إخبار الاصدقاء بسرعة عن برنامجاتك.

مشاركة - نقل الملفات ، المشاركة السريعة ، مشاركة البرامج تظهر برنامجاتك مع قائمة ، يمكنك الحصول على حزمة التثبيت مباشرة من ذاكرتك وإرسالها إلى أصدقائك كمرفق..

.

تحميل APK النسخة 3.33 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Share - File Transfer Share it Fast Share Apps APK 3.33 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,344 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 26,8MB