sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق‏‫تناول الكحول/تدخين التبغ‬ update 2024-04-22

تنزيل Sexy Game for Couples Dirty Dares Free لـ Android

الازواج الروليت هي أفضل لعبه روليت للجنس مع أكثر من 500 جرأة قذرة. إنها أول لعبه جنسية مستوحاة من نصوص Kamasutra وتضمن ليلة ممتعة وشقية.

Game لعبه مثيرة للازواج

Couples Roulette هي لعبه مثيرة للازواج ، تتقدم كثيرًا على كل الالعاب الاخرى المتوفرة في السوق. تم صنع هذه اللعبه من خلال مدخلات من خبراء الجنس ، وتأكدنا من أنك لا تقضي ليلة مملة أخرى في السرير. أشعل نار الحب بينك أو أنجبتها للمرة الاولى.

سلم ثرواتك إلى عجلة الروليت الجنسية ودعها تفعل الباقي. مع 7 فئات مختلفة من المشاغب بما في ذلك Kiss و Touch و Lick و Playful و Would You Rather و Subissive and Erotic ، فأنت بالتأكيد في ليلة بذيئة وشقية .

Games ألعاب الشرب للازواج

يجرؤ المشاغبون على التأكد من أن تبدأ بمداعبة الاحلام وتنتهي بوضعية جنسية مبتكرة جديدة وملذات شقية. ما هو أكثر؟ إنها أيضًا تشرب ألعابًا للازواج! الآن يأتي التغيير. مقابل كل جرأة ترفض أنت (أو شريكك) القيام بها ، يجب عليك (أو هم) أخذ جرعة كحولية. تحصل على 5 أرواح (لقطات) لكل منها ، وأول من ينفد من الحياة يفقد اللعبه مع حصول الفائز الآن على فرصة لطلب ما يريده في الليلة المتبقية (سواء كان ذلك لعب الادوار ، أو BDSM ، أو أي صنم ... مهما شئتم ، لا نعرف).

Kamasutra

Kamasutra هو نص سنسكريتي هندي قديم عن الجنس والإثارة الجنسية والإنجاز العاطفي في الحياة. جميع الجرأة القذرة في لعبتنا الجنسية ، سواء كانت ذات صلة بالمداعبة المشاغبة أو الوضع الجنسي المتقدم ، مستوحاة من أدب كاماسوترا.

بعض عينات الجرأة المتسخة:

Kiss قبلة : تدرب على وجه العبوس لان الكثير من التقبيل سيشمل!
يجب وضع قطعة حلوى ملفوفة في فمك ثم لفها مع شريكك.

لعق : دع هذا اللسان يتدحرج في جميع أنحاء شريكك

يجب أن تستخدم لسانك لتهجئة كلمة على ظهر شريكك ويجب أن يكون قادرًا على تخمينها.

Touch اللمس : اشعر بكل أجزاء جسم شريكك بشكل حسي.

يجب عليك تدليك رأسك لشريكك.

لعوب : دعنا نخدع قليلاً

يجب خلع قميص شريكك بأسنانك.

.

تحميل APK النسخة v2.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Sexy Game for Couples Dirty Dares APK v2.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

37,631 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 3,3MB