sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-23

تنزيل Selfie WIth Lionel Messi Pro Free لـ Android

ليونيل أندريس ميسي كوكيتيني (النطق باللغة الإسبانية: ljoˈnel anˈdɾez ˈmesi (حول هذا العرض الصوتي) من مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني محترف يلعب كمهاجم ويقود كلاً من برشلونة والمنتخب الوطني الارجنتيني. غالبًا ما يُعتبر ميسي أفضل لاعب في العالم ويُعتبر على نطاق واسع واحداً من أعظم اللاعبين في كل العصور ، وقد حصل ميسي على خمس جوائز Ballon d39;Or ، وسجل أربع منها على التوالي ، وستة أحذية ذهبية أوروبية قياسية. لقد قضى كامل حياته المهنية مع برشلونة ، حيث فاز بأربعة وثلاثين بطولة ، بما في ذلك عشرة ألقاب في الدوري الاسباني ، وأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا ، وست مباريات كأساس ديل ري. ميسي ، وهو هداف غزير الإنتاج وصانع ألعاب مبدع ، يحمل الارقام القياسية لمعظم الاهداف في الدوري الاسباني ، وموسم الدوري الاسباني ، ومباريات الدوري الاوروبي ، ومعظم هاتريك القبعات في دوري أبطال أوروبا ، ومعظم تمريراته في الدوري الإسباني ، وكأس أمريكا. لقد سجل أكثر من 695 هدفًا مهنيًا كبيرًا للنادي والبلد.

برنامج Lionel Messi Selfie Camera هو برنامج يعمل بنظام Android ويمكن أن يشبه صورة شخصية مع صورة Lionel Messi في الحياة الحقيقية. يبدو حقيقياً لانه في هذا البرنامج يمكن أن يضيف ظلًا في الوقت الحقيقي ، يمكنك ضبط الظل لجعل ليونيل ميسي يبدون عصيًا مع الصور.

هذه الحزمة البرنامجية الممتعة مع الكثير من الملصقات ، يمكنك إضافتها لجعل النتيجة أكثر جاذبية. يمكن أيضًا إضافة نص إلى الصورة ، ونقلها بإصبعك بحرية. يمكنك أن ترى نتائجك في معرض مدمج داخل هذا البرنامج. كما يمكنك المشاركة مباشرة من هذا البرنامج إلى Instagram و Facebook و Twitter ووسائط التواصل الاجتماعي الاخرى التي تستخدمها.

تتميز كاميرا Lionel Messi Selfie Camera بسهولة الاستخدام. هناك كيفية استخدام هذا البرنامج الرائع:

- إطلاق ليونيل ميسي Selfie كاميرا البرامج
- اضغط على زر إضافة صورة ، حدد صورتك المفضلة
- اضغط على الشكل لإضافة نموذج ليونيل ميسي
- اضبط الظل على العصا واخلطه مع صورتك
- أضف الملصق ، النص وإعادة ترتيبها مع إبداعك
- حفظ الصورة ، عرض في المعرض
- شارك الصورة على وسائل التواصل الاجتماعي أو أي منصة أخرى تستخدمها

يحتوي هذا البرنامج على العديد من الميزات. هناك:

- يمكن أن تأخذ كل من الكاميرات الخلفية والامامية
- تصفية الصور مثل التعتيم والسطوع والتباين
- الكثير من نموذج ليونيل ميسي
- الكثير وجميلة من الملصقات
- الكثير وأنيقة من نص الخطوط
- اضافة تأثير على الصور
- بنيت في معرض
- حفظ الصور إلى بطاقة SD
- مشاركة الصور
- معدل البرنامج

.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Selfie WIth Lionel Messi Pro APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

16 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 11M