sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-04-11

تنزيل See Baby Pregnancy Guide Free لـ Android

هل تتوقع؟ هل تشعر بالفضول حول شكل طفلك؟ ثم تعالوا نرى مقاطع فيديو نادرة في الاشهر الثلاثة الاولى من الجنين البشري الحي والجنين الباكر يتحرك وينمو داخل الرحم التي شوهدت عشرات الملايين من المرات.

سيعرض لك دليل الحمل في Baby See وأحبائك كيف يبدو طفلك وما يفعله طفلك.

تتم الإشارة إلى الاعمار السابقة للولادة في هذا البرنامج من اليوم الاول لآخر دورة شهرية للمرأة (LMP). إذا كنت تفضل العمر قبل الولادة المشار إليها من الإخصاب ، فإننا نقدم دليل الحمل MyBaby ، والذي يتوفر في متاجر البرامج في كل مكان.

كأم حامل ، سوف تتعجب كما ترى القلب النابض في حركة بطيئة بعد 6 أسابيع فقط من LMP (أو 4½ أسابيع بعد الإخصاب)! سترى أيضاً حركة الرأس والفك واللسان واليدين والقدمين وكذلك الدماغ المتنامي والكبد والاصابع وأصابع القدم الناشئة والمشيمة والحبل السري داخل الرحم!

هل تعرف متى تتوقع العديد من مراحل نمو الطفل أثناء الحمل؟ يمكنك معرفة ذلك من خلال مشاهدة الافلام الاسبوعية ومراجعة الملخصات الاسبوعية للتنمية الطبيعية التي تم الحصول عليها من 100 سنة الماضية من أبحاث التنمية البشرية. كما سترى ، سيشكل طفلك آلاف الاجزاء الدائمة للجسم ويقوم بأشياء مدهشة في سن مبكرة وصغير الحجم بشكل مدهش.

بامكانك ايضا

• استخدم حاسبة تاريخ الاستحقاق لإدخال أو العثور على تاريخ الاستحقاق.

• متابعة العد التنازلي لتاريخ الاستحقاق.
• تتبع نمو طفلك المتوقع (الوزن والطول النموذجي).
• عرض القلب النابض والاستماع إلى ضربات القلب قبل الولادة.
• مشاركة وإرسال صور نادرة ما قبل الولادة لعائلتك وأصدقائك.
• استمتع بمراجعة العديد من فوائد الرضاعة الطبيعية ، إلى جانب نصائح الحمل الاخرى.
• أخبرنا قصتك مع أي أسئلة أو تعليقات حول البرنامج.

تم تطوير دليل الحمل الخاص بـ See Baby من قِبل The Endowment for Human Development (EHD) ، وهي منظمة غير ربحية متخصصة في تعليم تطوير ما قبل الولادة. البرنامج هو إعلان مجانا.

للحصول على قائمة.

.

تحميل APK النسخة 3.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل See Baby Pregnancy Guide APK 3.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

57 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 14M