sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-07-14

تنزيل Sea of Japan Fishing Free لـ Android

بحر اليابان (انظر أدناه للحصول على أسماء أخرى) هو البحر الهامشي بين الارخبيل الياباني ، سخالين ، شبه الجزيرة الكورية وروسيا. يفصل الارخبيل الياباني البحر عن المحيط الهادئ. يحدها اليابان وكوريا (الشمال والجنوب) وروسيا. مثل البحر الابيض المتوسط ​​، فإنه لا يوجد به تقريباً أي مد وجزر بسبب غلافه شبه الكامل من المحيط الهادئ. 1 تنعكس هذه العزلة أيضًا في أنواع الحيوانات وملوحة المياه ، وهي أقل من تلك الموجودة في المحيط. البحر لا يوجد لديه الجزر الكبيرة والخلجان أو الرؤوس. يتم تحديد توازن المياه في الغالب عن طريق التدفق إلى الخارج عبر المضيق التي تربطه بالبحار المجاورة والمحيط الهادئ. قليل من الانهار تصب في البحر ومساهمتها الإجمالية في تبادل المياه في حدود 1 ٪.
يحتوي ماء البحر على تركيز مرتفع من الاكسجين الذائب ينتج عنه إنتاجية بيولوجية عالية. لذلك ، فإن الصيد هو النشاط الاقتصادي السائد في المنطقة. كانت كثافة الشحنات عبر البحر معتدلة بسبب القضايا السياسية ، لكنها تتزايد باطراد نتيجة لنمو اقتصادات شرق آسيا.
لقرون ، كان البحر يحمي اليابان من الغزوات البرية ، خاصة من قبل المغول. لطالما كانت تبحر من قبل آسيا ، ومن القرن الثامن عشر ، من قبل السفن الاوروبية. قامت البعثات الروسية في الفترة ما بين عامي 1733 و 1743 برسم خرائط لسخالين والجزر اليابانية. في الثمانينيات من القرن التاسع عشر ، سافر الفرنسي جان فرانسوا دي غالوب ، comte de Lapérouse ، شمالًا عبر البحر عبر المضيق الذي سمي فيما بعد باسمه. في عام 1796 ، استكشف ويليام روبرت بروتون ، وهو ضابط بحري بريطاني ، مضيق التارتاري ، الساحل الشرقي للشرق الاقصى الروسي وشبه الجزيرة الكورية.
في ١٨٠٣-١٨٠٦ ، استكشف الملاح الياباني آدم يوهان فون كروسنستيرن أثناء إبحاره في جميع أنحاء العالم على متن السفينة ناديجدا ، عابرًا ، بحر اليابان والشواطئ الشرقية من الجزر اليابانية. في عام 1849 ، اكتشف مستكشف روسي آخر غينادي نيفسكوي المضيق بين القارة وسخالين ورسم خرائط للجزء الشمالي من مضيق ترتاري. تم إجراء البعثات الروسية في عامي 1853-1854 و1886-1889 لقياس درجات حرارة السطح وتسجيل المد والجزر. ووثقوا أيضًا الطابع السيكل للتيارات البحرية.
تشمل الرحلات الاستكشافية البارزة الاخرى في القرن التاسع عشر بعثة استكشاف المحيط الهادئ الامريكية في شمال المحيط الهادئ (1853-1856) وبعثة تشالنجر البريطانية (1872-1876). وقد وصف V. K. Brazhnikov الحياة المائية في 1899-1902 و P. Yu. شميت في 1903-1904. بدأت الدراسات العلمية اليابانية للبحر فقط في عام 1915 وأصبحت منهجية منذ العشرينات.
كانت الحيتان الامريكية والكندية والفرنسية تنطلق بحثًا عن الحيتان في البحر بين عامي 1847 و 1892. ودخلت معظمها البحر عبر مضيق كوريا وغادرت عبر مضيق لا بيروز ، لكن بعضها دخل وخرج عبر مضيق تسوجارو. لقد استهدفوا الحيتان اليمنى في المقام الاول ، لكنهم بدأوا يصطادون الحيتان الحدبة في شكل مصيد للحوت الصحيح

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Sea of Japan Fishing APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 2.5M