sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-05-15

تنزيل Screen Recorder - Record with Facecam And Audio Free لـ Android

تسجيل الشاشة: تراكب الكاميرا الاختياري واستخدام الالعاب والميكروفون والمشاركة! لا توجد علامات مائية.. مسجل الشاشة: Facecam - قم بتسجيل شاشتك وعواطفك والتقاطها ومشاركتها!
نقدم لكم Screen Recorder: Facecam، الحل الشامل لالتقاط الشاشة لاي شخص يتطلع إلى التقاط ومشاركة المحتوى والبرامج وإجراءات الالعاب وحتى ردود أفعالهم في الوقت الفعلي! مع مجموعة قوية من الميزات وواجهة سهلة الاستخدام، يُحدث برنامج مسجل الكاميرا هذا ثورة في التسجيل، مما يجعله أسرع وأسهل من أي وقت مضى!

تسجيل الشاشة - مسجل Facetime!

مسجل الشاشة: يتيح لك Facetime Recorder التقاط ما تقوم بتشغيله وتسجيل نفسك باستخدام مسجل الكاميرا في الوقت الفعلي. باستخدام خيار مسجل Facetime، يمكن تسجيل وجهك ومشاعرك وردود أفعالك في نافذة متراكبة قابلة للتخصيص، والتي يمكنك تغيير حجمها وتغيير موضعها حسب رغبتك.

الميزات الرئيسية لالتقاط الفيديو:

Facecam وتسجيل الشاشة في وقت واحد؛
مسجل الكاميرا - خيارات تسجيل الشاشة UHD وHD وSD؛
الاختيار بين ميكروفون الجهاز أو الصوت الداخلي؛
التقاط الفيديو - تراكب Facecam قابل للتخصيص؛
تسجيل الالعاب بطول تسجيل غير محدود؛
مسجل فيديو مع خيارات مشاركة سريعة وسهلة!

خيارات مرنة لتسجيل الشاشة!

نحن نقدم خيارات متعددة لجودة تسجيل الشاشة، بما في ذلك UHD وHD وSD. سواء كنت بحاجة إلى جودة عالية لتقديم عروض تقديمية احترافية أو مجرد التقاط بعض الالعاب غير الرسمية، فإن مسجل الفيديو هذا يوفر لك كل ما تحتاجه. يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تريد تسجيل الصوت من ميكروفون جهازك أو استخدام الصوت الداخلي، مما يتيح لك التحكم الكامل في المحتوى الخاص بك.

سجل اللعبه وتشغيل البرنامج!

أيها اللاعبون، هذه اللعبه مخصصة لكم! مسجل الشاشة: مسجل الكاميرا هذا هو مسجل الفيديو المثالي وأداة التقاط الشاشة لتسجيل جلسات اللعبه ومشاركة انتصاراتك واستراتيجياتك وردود أفعالك الملحمية. قم بتسجيل الشاشة واعرض براعتك في الالعاب وقم ببناء تواجدك أونلاين بسهولة.

مدة التقاط الفيديو غير محدودة!

هل أنت قلق بشأن ضيق الوقت؟ مع برنامج التقاط الفيديو الخاص بنا، لن تضطر إلى ذلك! استمتع بمدة تسجيل غير محدودة مع مسجل الفيديو هذا، مما يضمن إمكانية التقاط الشاشة لكل لحظة، سواء كان برنامجًا تعليميًا قصيرًا أو جلسة ألعاب ممتدة.

سجل الشاشة وشاركها بسهولة!

بمجرد الانتهاء من تسجيل الشاشة، يقوم برنامج Video Recorder - Record Screen بتبسيط عملية المشاركة. شارك محتوى التقاط الفيديو الخاص بك مع الاصدقاء أو العائلة أو جمهورك عبر الإنترنت.

استمتع بعجائب تسجيل الشاشة!

مسجل الشاشة: مسجل Facetime هو الاداة المثالية لالتقاط الشاشة ومسجل الفيديو، سواء كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو تعليمية، أو مشاركة اللعب، أو التقاط لحظات Facetime. يمكنك التقاط الصور وإنشاءها ومشاركتها بشكل لم يسبق له مثيل باستخدام Screen Recorder: Facecam. قم بتنزيل برنامج Screen Recorder اليوم وابدأ في تسجيل برنامجاتك وألعابك ولحظات Facetime بكل ثقة وسهولة. حان الوقت للارتقاء بالمحتوى الخاص بك إلى المستوى التالي! .

.

تحميل APK النسخة 2.7.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Screen Recorder - Record with Facecam And Audio APK 2.7.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

11,594 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 48MB