sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-10-30

تنزيل Saunders Q A Review for the NCLEX-PN® Examin Free لـ Android

التدريب العملي يجعله مثاليًا مع مراجعة Saunders Q A لاختبار NCLEX-PN ، الإصدار الخامس. تقدم هذه المراجعة الشعبية أكثر من 5000 سؤال اختبار ، مما يوفر لك كل أسئلة وأجوبة تحتاج إلى اجتياز امتحان NCLEX-PN!

وصف

أفضل طريقة للتحضير لامتحان NCLEX-PN هي الممارسة ، الممارسة ، الممارسة! ومع وجود أكثر من 5000 سؤال حول مراجعة أسلوب NCLEX تعكس آخر التحديثات السريرية وخطة الاختبار ، تقدم Saunders QA Review لـ NCLEX-PN Examination ، الإصدار الخامس جميع الممارسات التي تحتاجها لاجتياز هذا الاختبار المهم للغاية وأكثر من ذلك بكثير! راجع الاسئلة في الكتاب الفعلي أو اتصل بالإنترنت واستخدم وضع الاختبار أو وضع الامتحان لتجربة مراجعة أكثر واقعية. هناك أنواع أسئلة بديلة وافرة في البرنامج. يتم تصنيف جميع الاسئلة حسب مستوى القدرة الإدراكية ، ومنطقة احتياجات العميل ، والعملية المتكاملة ، و 21 مجالًا مختلفًا للمحتوى السريري - مما يمنحك القدرة على تركيز جهودك الدراسية بالفعل حيث تشتد الحاجة إليها. جميع الاسئلة تشمل أيضا مبررات للخيارات الصحيحة وغير الصحيحة. وكذلك استراتيجيات مفيدة للاختبار. ساعد هذا المورد الذي أثبتت كفاءته في الدراسة بالفعل الآلاف من الطلاب في اجتياز امتحان NCLEX-PN لاول مرة. لا تفوت فرصتك!

دلائل الميزات

- الاستراتيجيات التفصيلية للاختبار لكل سؤال تقدم أدلة على تحليل وكشف خيار الإجابة الصحيحة. يتم توفير مبررات لكل من الخيارات الصحيحة وغير الصحيحة.

- توفر جميع أسئلة تنسيق العناصر البديلة الممارسة اللازمة في التفكير النقدي وتحديد الاولويات.
- امتحان شامل مكون من 85 سؤالًا يعكس النسب المئوية المحددة في خطة اختبار الامتحانات NCLEX-PN.
- المحتوى الذي ينظمه احتياجات العميل والعمليات المتكاملة يوفر مراجعة منظمة لإعداد الامتحانات والامتحانات الموحدة في نهاية الدورة.
- يتم تصنيف كل سؤال حسب مستوى القدرة المعرفية ، ومنطقة احتياجات العميل ، والعملية المتكاملة ، ومنطقة المحتوى السريري.

.

تحميل APK النسخة 4.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Saunders Q A Review for the NCLEX-PN® Examin APK 4.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 8.7M