sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-06-22

تنزيل Rugby League 20 Free لـ Android

في العالم الحقيقي ، قد يكون هناك نقص واضح في لعبه الرجبي في الوقت الحالي ولكن هذا لا يجب أن يمنعك من الاستمتاع بالرياضة التي تحبها.

العب في الدوريات الوطنية في إنجلترا أو أستراليا ودمر المعارضة. أو قم بإنشاء فريقك الخاص وتسلق الرتب إلى القمة ، وقم ببناء فريقك من اللاعبين وترقية الملعب الخاص بك أثناء تقدمك. يوفر دوري الرجبي 20 العديد من ساعات العمل الرياضي.

يتضمن فرقًا محدثة بالكامل ومجموعة واسعة من تحسينات اللعب ومرئيات ثلاثية الابعاد مذهلة وعناصر تحكم بأطراف الاصابع ودعم وحدة التحكم - هذه هي لعبه Rugby League الاكثر اكتمالًا التي يمكنك الحصول عليها على هاتفك.

لذا ... استعد للعب لعبه Rugby League التي توفر القوة والسرعة والكثافة لواحدة من أكثر الرياضات إثارة في العالم.

تنزيل مجاني اليوم.

قم ببناء فريقك الخاص

هل أنت على مستوى التحدي المتمثل في بناء أعظم فريق دوري الرجبي في العالم؟ اجمع وقم ببناء فريق من اللاعبين يمكنك تدريبهم لمواجهة أفضل معارضة. صمم مجموعتك ، وأنشئ اسم فريقك وقم بترقية الاستاد الخاص بك لملئه بالقدرة مع حشود من عشاق لعبه الرجبي. ثم ، فاز بالدوري لكسب الترقية والاستعداد لمواجهة المستوى التالي من المعارضة. هل يمكنك أن تصبح أبطال دوري All Star؟

دعم تحكم جديد

انتقل إلى ملعب Rugby League مع دعم وحدة تحكم لعبه Bluetooth الجديد تمامًا! كل أحداث لعبه Rugby League التي يمكنك التعامل معها أصبحت الآن في متناول يدك بطريقة جديدة تمامًا.

البطولات الوطنية

شارك في الدوريات الإنجليزية أو الاسترالية وسحق المعارضة المحلية بأناقة. اربح مكافآت حصرية بما في ذلك اللاعبين الدوليين ذوي المهارات العالية لتعزيز فريقك! هل انت الافضل في الامة؟

مكافأة الاهداف

اربح مكافآت رائعة كل يوم من خلال استكمال أهداف دوري الرجبي ، وبناء فريقك على المدى الطويل لكسب مكافآت أفضل!

ضوابط الإصبع

سواء كنت محترفًا في لعبه الرجبي المحنكة أو بدأت للتو ، أظهر مهاراتك في لعبه الركبي من خلال.

.

تحميل APK النسخة v1.2.1.50 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Rugby League 20 APK v1.2.1.50 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,695 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 373,2MB