sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-02-26

تنزيل Rozgarcom - Job Search App Free لـ Android

ابحث عن أحدث الوظائف في الهند وتواصل مع الملايين من المجندين على Rozgar.com. تقديم البرنامج النهائي للبحث عن الوظائف في الهند - Rozgar.com! نظرًا لكونه بوابة الوظائف ومركز التوظيف الاول في الهند، فإن Rozgar.com هو الوجهة المفضلة لكل من الباحثين عن عمل والشركات التي تبحث عن الشريك المثالي. مع تدفق هائل لاكثر من 15,000 وظيفة تتم إضافتها كل 24 ساعة، يقدم موقع Rozgar.com خدماته للطلاب الجدد والمهنيين ذوي الخبرة على حدٍ سواء.

رفيقك الموثوق به في رحلة البحث عن عمل، يساعدك Rozgar.com في اتخاذ قرارات مهنية مستنيرة واستكشاف أحدث فرص العمل في الهند. تواصل بسلاسة مع عدد كبير من مسؤولي التوظيف النشطين على Rozgar.com للحصول على وظيفة أحلامك دون عناء.

باعتبارنا مزودًا شاملاً لخدمات الموارد البشرية، فإننا ندرك الدور المحوري للتوظيف في النمو التنظيمي. يقدم موقع Rozgar.com ثروة من الخبرة ومجموعة من الافراد الموهوبين ذوي المهارات المتنوعة في المقدمة، مما يضمن عمليات تجارية سلسة من خلال خدمات الموارد البشرية التي لا تشوبها شائبة.

تم تصميم منصتنا خصيصًا للافراد الذين يبحثون عن وظيفة مثالية أو اكتساب المواهب، بهدف جمع أفضل العقول والفرص. يضم موقع Rozgar.com قاعدة بيانات واسعة تضم أكثر من 2 مليون وظيفة شاغرة ويخدم ما يقرب من 9 آلاف عميل نشط، ويتعاون مع رواد السوق وأصحاب العمل المحترمين وجهات التوظيف البارزة. ومع التركيز على الاداء عالي الجودة والتسليم السريع، فإننا نتميز في توفير المواهب من الدرجة الاولى على الفور.

من خلال وضع معايير مع الابتكار، تستفيد Rozgar.com من التكنولوجيا المتطورة لتوفير وصول وسرعة لا مثيل لهما. تلبي منصتنا احتياجات الباحثين عن عمل بكل دقة ودقة، وتفهم أهمية الحلول في الوقت الفعلي في سوق العمل.

دعونا نتعمق في إحصائيات Rozgar.com في الوقت الفعلي

- 1,156,843 وظيفة والعدد في ازدياد

- 9,593 عميلاً
- 12,333,676 مرشحاً
- 98,653 موظف توظيف

Rozgar.com متخصص في المجالات الرئيسية

- خدمات صاحب عمل استثنائية تشمل إدارة العلامة التجارية للمرشح المثالي.

- التوظيف بدوام كامل للموظفين التعاقديين - يغطي موقع Rozgar.com كل ذلك.
- نظام إدارة الموارد البشرية (HRMS) الافضل في فئته والمصمم خصيصًا لتلبية الاحتياجات المتنوعة.
- خدمات تتراوح بين أتمتة كشوف المرتبات إلى التعرف على العلامة التجارية واحتضان الشركات الناشئة.
- للباحثين عن عمل: كتابة السيرة الذاتية، وتأشيرات العمل الدولية، والاستكشاف الوظيفي، والتنجيم الوظيفي.
- Campus Rozgar - ملاذ للطلاب الجدد مع أكثر من 8000 وظيفة وتعاون مع أفضل الشركات.

في Rozgar.com، هدفنا هو تلبية احتياجات كل باحث عن عمل مع توفير المواهب المثالية لكل شركة. انضم إلينا حيث يتحد أفضل مسؤولي التوظيف والموظفين للعثور على الشريك المثالي.

أدخل إلى Rozgar.com - حيث يبحث قادة الصناعة مثل Accenture وFlipkart وBYJU وAditya Birla Group وJustDial وPaytm بنشاط عن المرشح المثالي. من المبتدئين إلى المحترفين المتمرسين، يستضيف موقع Rozgar.com مجموعة متنوعة من الوظائف والمرشحين.

يقف موقع Rozgar.com تحت شعار: توظيف الاشخاص وبناء الاعمال التجارية في جميع أنحاء العالم. اكتشف حياتك المهنية أو الموظف المثالي اليوم!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.31 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Rozgarcom - Job Search App APK 1.0.31 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0