sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2023-09-18

تنزيل Royal Pool 8 Ball Billiards Free لـ Android

العب بلعبه 8 ballpool الممتعة! اصقل مهاراتك، احصل على إشارة، خذ التلميحات والعب الآن!. استمتع بتجربة عالم الرياضات المثيرة: السنوكر، و8 كرات البلياردو، و9 كرات البلياردو في مغامرة البلياردو المطلقة!

استمتع بإثارة الرياضات التقليدية مع لعبه السنوكر وطاولة البلياردو 8 كرات على طاولة مستطيلة ذات جيوب. اضرب كرات التصويب لتضع في الجيب الكرات الملونة والكرات المرقمة في هذه الالعاب الكلاسيكية. اجمع الإشارات المذهلة وتغلب على أكثر من 1000 مستوى من المرح! واجمع مجموعة رائعة من الإشارات المذهلة.

تحتوي لعبه Ultimate 8 ball Pool على لعبه بلياردو مثيرة متعددة اللاعبين تتيح لك التواصل مع الاصدقاء على Facebook والتنافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم! استمتع بتجربة إثارة إطلاق النار على ألعاب بلياردو الكرة بأسلوب أركيد حديث وجذاب، معزز برسومات ثلاثية الابعاد مذهلة تضفي الحيوية على اللعبه على جهاز Android الخاص بك.

العب ألعاب الكرة دون اتصال بالإنترنت مثل البلياردو والسنوكر واربح العديد من جوائز البلياردو المثيرة في الالعاب. إنها بسيطة مثل لعبه Snooker أو 8 Ball Pool غير المتصلة بالإنترنت. في لعبه كرات البلياردو الثمانية هذه، يصبح كل مستوى أكثر تحديًا بعض الشيء. ولهذا السبب نقدم تعزيزات خاصة مثل تفجير الكرات الثمانية أو إزالة الكرات أو التراجع عن الحركات أو تحسين الهدف في ألعاب البلياردو غير المتصلة بالإنترنت.

مميزات ألعاب البلياردو الملكية:

- غرف متعددة للتصميم والتجديد.
- مستويات مثيرة مع تحديات جديدة.
- التحكم في الكرة بالعصا.
- أتقن تصويبك من خلال تحديد موضع الكرة الرئيسية.
- عكس وضع عصا البلياردو إلى اليسار أو اليمين.

انغمس في عالم بلياردو 8 كرات، حيث تمثل كل رمية تحديًا وكل حركة أكثر سلاسة من أي وقت مضى. استمتع بالتحكم الدقيق في الكرة باستخدام الفيزياء الحقيقية، وقم بالتسوق لشراء العصي الرائعة باستخدام العملات المعدنية. اكتشف متجرًا للعصي القياسية والمتميزة والاسطورية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو.

لا انتظار المعارضين! العب ألعاب 8ball Offline Billiards لنظام Android وهي أوفلاينة بالإنترنت تمامًا، مما يضمن متعة بلا توقف. العب واربح وصقل مهاراتك في مواجهة الذكاء الاصطناعي عالي المستوى.

ميزات إضافية للعبه Royal Pool:

- وضع لاعب واحد مذهل
- محاكاة قوية مع فيزياء الكرة الدقيقة
- الرسوم المتحركة ثلاثية الابعاد لطاولة البلياردو والكرة
- تحكم سهل وبسيط بالعصا
- ضوابط سلسة على طاولة البلياردو
احصل على المكافآت والمكافآت اليومية

إذا كنت جديدًا في لعبه 8 Ball Pool، فإن ألعاب Royal Pool Billiards هي المكان المثالي للتعلم!

اكتشف تفرد لعبه البلياردو الهندية في ألعاب البلياردو الملكية، على عكس أي لعبه سنوكر! استمتع بإثارة اللعب دون اتصال بالإنترنت دون اتصال بالإنترنت. سواء كنت وافدًا جديدًا أو لاعبًا متمرسًا، تتيح لك بيئتنا الترحيبية تعلم وإتقان الرياضات الاساسية. انغمس الآن في رحلة غامرة في البلياردو وكن بطل البلياردو الحقيقي!

العب مع الاصدقاء والاساطير! قم بتنزيل لعبه 8 Pool ball على هاتفك المحمول لتصبح أفضل لاعب!

كيف تلعب لعبه رويال بول:

- التحقق من عدد الكرات وتوزيعها على الطاولة.
- اضبط الزاوية واضرب الكرة البيضاء.
- ضع العدد المستهدف من الكرات في الجيوب.
- سجل لقطات مجمعة عن طريق وضع كرات الطاولة بشكل مستمر.
- امسح المستويات واكسب المكافآت كلما ارتقيت بالمستوى.
- اربح العملات المعدنية والنجوم والهدايا كجوائز.
- قم بتزيين قصر النادي الملكي الخاص بك و8 مناطق لالعاب كرة البلياردو.

أكمل جميع التحديات والبطولات، واربح الجوائز والإشارات الحصرية، وقم بتخصيص طاولتك وطاولتك باستخدام عملات البلياردو. تحدي أصدقائك في أي وقت، وفي أي مكان، ومستوى أعلى لمواجهة أفضل لاعبي البلياردو. انضم إلى المرح الآن ودع إثارة ألعاب البلياردو تتولى زمام الامور!

قم بتنزيل لعبه 8 Ball Pool أو ألعاب البلياردو Royal Pool على هاتفك المحمول وكن أفضل لاعب! تنافس في التحدي أو البطولات، وصقل مهاراتك، واربح الجوائز والإشارات الحصرية. العب من أجل عملات البلياردو وخصص طاولتك وطاولتك. تحدي أصدقائك في أي وقت، وفي أي مكان، ومستوى أعلى لمواجهة أفضل لاعبي البلياردو. انضم إلى المرح الآن!.

.

تحميل APK النسخة 3.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Royal Pool 8 Ball Billiards APK 3.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

259 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0