sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-26

تنزيل Revo Scan - 3D Scanner APP Free لـ Android

ماسح ضوئي ثلاثي الابعاد عالي الدقة للطباعة ثلاثية الابعاد. Revo Scan ، كأحدث برنامج مطبق على منتجات سلسلة Revopoint ، مثل الماسحات الضوئية ثلاثية الابعاد المحمولة POP و POP 2 ، يوفر لك واجهة مستخدم جديدة تمامًا.
لاحظ أنه من المستحيل استخدام كاميرا هاتفك للمسح التصويري أو المسح ثلاثي الابعاد.
باستخدام البرنامج ، يمكنك إجراء عمليات مسح ثلاثية الابعاد وإعادة بناء النماذج في وقت قصير ، وسواء كان ذلك في الداخل أو في الهواء الطلق ، فإنه يوفر لك دعمًا مستقرًا للنمذجة الخاصة بك. نظرًا لتصميمه البسيط لواجهة المستخدم وسهولة استخدامه ، يُعتبر أن Revo Scan يبدأ بسرعة لكل من المتحمسين المحترفين والمشاركين الجدد في المسح ثلاثي الابعاد. وسواء كنت فنانًا أو مهندسًا ، فإن الماسحات الضوئية ثلاثية الابعاد Revopoint ستكون أفضل مساعد للتصميم ثلاثي الابعاد.

الخصائص الرئيسية

1. أوضاع المسح المختلفة
لتلبية احتياجات المسح المختلفة ، يوفر Revo Scan ستة أوضاع مسح ضوئي ، بما في ذلك Feature ، و Marker ، و Dark ، و Face ، و Head and Body ، لدعم إبداعك. وفي رسم خرائط النسيج ، هناك خياران ، ملون و بلا لون ، مما يسمح لك بتصدير نماذج أحادية اللون أو ملونة ثلاثية الابعاد.
2. دقة المسح البديلة
هناك نوعان من تحديدات الدقة: المسح السريع والمسح عالي الدقة. يوفر وضع Fast Scan مسحًا أسرع ، ولكن الدقة أقل نسبيًا من تلك الموجودة في عمليات المسح عالية الدقة. ويفي المسح عالي الدقة بمتطلباتك لالتقاط بيانات عالية الدقة ، حيث تصل دقة المسح الضوئي لـ POP 2 إلى 0.05 مم.
3. غيوم نقطية ثلاثية الابعاد تمت معالجتها لاحقًا بشكل فعال
بعد الانتهاء من المسح ، فإنه يدعم نقطة الانصهار السحابي ، والبناء الشبكي ، ورسم الخرائط ، وتصدير ملفات النماذج ثلاثية الابعاد المقابلة.
4. إدارة النماذج الممسوحة ضوئيًا في قائمة النماذج
يتم عرض جميع مشاريع الفحص في Model List ، ويمكنك إدارة عناصر المسح الضوئي ، مثل التحقق من النموذج وتحرير اسمه وحذفه.
5. دعم تنسيقات نموذج متعددة
هناك ثلاثة تنسيقات للنماذج ، بما في ذلك OBJ و PLY و STL. ، يمكنك تصدير نماذجك ثلاثية الابعاد. يسمح لك بإجراء مزيد من المعالجة اللاحقة في برنامج آخر تابع لجهة خارجية أو برنامج معالجة النماذج ثلاثي الابعاد الاحترافي الخاص بك مثل Fusion 360 و Blender و Tinkercad و Rhino .... بالنسبة لمستخدمي الطابعة ثلاثية الابعاد ، يمكنك القيام بالتقطيع والطباعة ثلاثية الابعاد للنماذج ثلاثية الابعاد مباشرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Revo Scan الدعم عبر الإنترنت ذي الصلة. يمكنك الوصول بسرعة إلى دليل المستخدم ، ونصائح المسح المتقدمة وإرشادات أخرى ، أو الانتقال إلى موقعنا الرسمي أو المنتدى للحصول على مزيد من المساعدة والمعلومات.

تعال وجربها الآن!

انضم إلى منتدانا: http://forum.revopoint3d.com/

مثلنا على Facebook: https://www.facebook.com/OfficialRevopoint3d
تابعنا على Twitter: https://twitter.com/Revopoint3d
انضم إلى مجموعة Facebook الخاصة بنا: https://www.facebook.com/groups/469800170833719
تابعونا على انستجرام: officialrevopoint3d.

.

تحميل APK النسخة 3.1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Revo Scan - 3D Scanner APP APK 3.1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,487 visibility 100 - 500 android أندرويد 7.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 90,3MB