sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-01-23

تنزيل Realtime Subscribers Counter - Free لـ Android

سيساعدك عداد المشتركين الحقيقيين في تحديد هدف المشتركين وتتبعه!. Realtime Subscribers counter هو برنامج تم إنشاؤه لمساعدة مدوني الفيديو وصانعي المحتوى على تتبع عدد المشتركين في الوقت الفعلي.

يحتوي العداد الفرعي على جميع الميزات لتحليلات مريحة عبر الإنترنت:

أداة عملية على الشاشة الرئيسية
تتبع الاشتراكات في الوقت الفعلي
تحديد الاهداف لعدد المتابعين
إخطارات بالاهداف التي تم بلوغها
تصميم بسيط وسهل الاستخدام

الشاشة الرئيسية عنصر واجهة المستخدم

يحتوي عداد المشتركين في الوقت الفعلي على أداة سهلة الاستخدام للغاية للقنوات المحددة. يظهر العد الفرعي الحالي لكل حساب تم اختياره. الاداة كبيرة الحجم ومشرقة جدًا لذا لن يفوتك أي مشترك جديد. نظرًا لان الرقم سيكون دائمًا أمام عينيك ، فستظل في مؤخرة ذهنك هذه التحليلات طوال الوقت.

ستساعدك دون وعي في توليد بعض الافكار الإبداعية لزيادة عدد المشتركين بشكل أكبر. ستجعلك النتائج تبتسم على مدار اليوم أو تذكرك أنه لا يزال أمامك طريق طويل. هذا هو سبب أهمية القطعة من التفاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، لن تحتاج إلى قضاء وقتك في البحث عن الإحصائيات في البرنامج - كل شيء سيكون على شاشتك.

Realtime Subscribers Counter

اسم البرنامج يتحدث عن نفسه. يعد عدد المشتركين في الوقت الفعلي ضروريًا إذا كنت حريصًا على تنمية قناتك. لا تُحدِّث العديد من البرامج التحليلات كثيرًا. يجدد برنامجنا الإحصائيات كل دقيقة تقريبًا.

تخيل موقفًا: لقد قمت بتحميل مقطع فيديو وقام بعض الاشخاص بإلغاء متابعتك بسبب المحتوى. لكنك لا تعرف عن ذلك. نتيجة لذلك ، تقوم بحذف هذا الفيديو في وقت متأخر عن الوقت المطلوب وتفقد الكثير من المشتركين. من خلال العد الفرعي في الوقت الفعلي ، ستعرف أي مشكلة على الفور وستتخذ الإجراءات في الوقت المناسب.

Subscriber Counter Goal

هل أنت شخص موجه نحو الهدف؟ ثم لدينا ميزة مناسبة لك - عداد الاهداف الفرعية. ليس من الضروري تحديد هدف هائل يبدو بعيد المنال. يمكنك الذهاب إلى حلمك خطوة بخطوة. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد هدف 10 غواصات جديدة في اليوم. بمجرد الحصول عليها ، ستتلقى إشعارًا من البرنامج. تخيل الرضا الذي ستجلبه مع نفسها. لا تعد وظيفة عداد المشترك الهدف مفيدة فحسب ، بل إنها أيضًا ممتعة جدًا للاستخدام

.
تصميم سهل الاستخدام

يحتوي العداد الفرعي المباشر على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. لن تحتاج إلى التمرير والبحث في القوائم الطويلة للعثور على الميزة التي تحتاجها. لا تضييع للوقت. لقد اعتنى به المصممون لدينا بالفعل - لن يجعلك متتبع العد الفرعي في حيرة. ستفهم كيفية استخدامه لحظة فتحه. يعد البحث عن قناتك وإضافتها إلى قائمة التتبع أمرًا سهلاً مثل ABC.

الميزات الرئيسية

يظهر العدد الحالي لمتابعي القناة في الوقت الفعلي. تحديثات كل ساعة.

توضح أداة الشاشة الرئيسية سهلة الاستخدام عدد المشتركين. لا حاجة لفتح البرنامج بملء الشاشة.
يمكن تحديد هدف لعدد الغواصات. يتم إرسال الإخطارات إلى المستخدم إذا تم الوصول إليها.
واجهة سهلة الاستخدام وتصميم بسيط. يمكن العثور على قناة واختيارها للتتبع ببضع نقرات فقط..

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Realtime Subscribers Counter - APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

45 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 12M