sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-01

تنزيل Qi Gong for Energy Vitality Free لـ Android

تيار أو تحميل هذه تشى قونغ للطاقة والفيديو حيوية الدروس مع كيغونغ ماستر لي هولدن. صغر حجم الملف، وأشرطة الفيديو عينة مجانية، وIAP واحد لفتح كافة المحتويات.
• مرآة الرؤية مبتدئين كيغونغ ينتقل إلى اليسار واليمين.
• انخفاض الاثر، وممارسة الجسم كله فعلت الجلوس أو الوقوف.
• لا خبرة اللازمة. صديقة للمبتدئين متابعة على طول تجريب.

الطاقة هي سر عظيم من الحياة. ووصفت القدماء تشى كمصدر للحيوية والطاقة والصحة والرفاه. حيث أنها لا تأتي من؟ كيف يمكن أن تفيدنا؟ أين نحصل على أكثر من

ذلك؟ تشى قونغ يترجم ب مهارة في العمل مع الطاقة.
في هذا الروتين، وسوف تتعلم كيفية التحرك مع القوة الجوهرية. يبدأ الروتين من خلال تفعيل الطاقة الداخلية، والحصول على تعميم والتدفق. يستمر البرنامج مع
التدريبات التي تمتد استرخاء لتحرير التوتر وضيق. يتوج هذا المزيج الرائع مع الحركات المتدفقة، تأملي التي تعزز نظام الحيوية والطاقة في الجسم.
• اكتشاف كيفية زيادة الطاقة بشكل طبيعي
• مساحات بسيطة لضيق وتوتر واضح
• تقنيات لزراعة حيوية دائمة عميقة
• تتدفق حركات لإحياء الجسم والعقل والروح
تشى قونغ يعني طاقة العمل. كيغونغ (تشي كونغ) هو الفن القديم لبناء تشى الجسم (الطاقة) الى مستوى اعلى وتعميمها في جميع أنحاء الجسم لتجديد شباب والصحة. وتمارس بعض كيغونغ يجلس أو يقف ساكنا، في حين كيغونغ أخرى يمكن أن يكون نوع من التحرك التأمل. هذا التمرين كيغونغ لطيف هو وسيلة فعالة للغاية للحد من التوتر، وزيادة الطاقة، وتعزيز الشفاء، وعموما تحسين نوعية الحياة الخاصة بك.
      
    كيغونغ يزيد من كمية الطاقة في الجسم، ويحسن نوعية الدورة الدموية من خلال مسارات الطاقة، والمعروفة باسم خطوط الطول. ويسمى أحيانا كيغونغ الوخز بالإبر بدون الإبر.
     
    على غرار اليوغا، ويمكن كيغونغ تحفيز الجسم بأكمله بعمق مع حركة تأثير المنخفض وتطوير اتصال أقوى العقل / الجسد. يتم التعرف على بطيئة، وحركات استرخاء على نطاق واسع لفوائدها الصحية، مثل تعزيز الاستجابة المناعية الخاصة بك، وتعزيز الاعضاء الداخلية والعضلات والمفاصل والعمود الفقري والعظام، وتطوير طاقة وفيرة. جلسة كيغونغ يجعل المرء يشعر قوي، تركز، وسعيدة.
     
كيغونغ يمكن أن تكون فعالة في مساعدة الاشخاص الذين يعانون من الارق، والاضطرابات المرتبطة بالتوتر والاكتئاب وآلام الظهر والتهاب المفاصل وارتفاع ضغط الدم، ومشاكل في الجهاز المناعي، ونظام القلب والاوعية الدموية، الجهاز التنفسي، الجهاز الدوري الكهربيولوجي، الجهاز اللمفاوي، والجهاز الهضمي.

شكرا لك لتحميل البرنامج لدينا مجانا! ونحن نسعى جاهدين لجعل أفضل برنامجات الفيديو الممكنة والمتاحة.

بإخلاص،

فريق العمل في مركز النشر YMAA، وشركة
(جمعية فنون الدفاع عن النفس يانغ)

الاتصال: appsymaa.com

VISIT: www.YMAA.com
WATCH: www.YouTube.com/ymaa

.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Qi Gong for Energy Vitality APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 4.5M