sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-17

تنزيل Purple Easy - IPTV Player Free لـ Android

إحضار المحتوى الخاص بك لتشغيل مقاطع الفيديو. The Purple Player هو الحل الامثل لاحتياجات البث الخاصة بك. هذا هو برنامج مشغل IPTV مجاني يسمح لك بمشاهدة العروض على هاتفك أو جهازك اللوحي أو Android Box أو Android TV أو الكمبيوتر.

لا يقدم اللاعب الارجواني أي محتوى وليس لديه ارتباط مع أي مقدم من طرف ثالث.

يعد برنامج Purple IPTV حلاً مثاليًا ومجانيًا تمامًا لـ IPTV و EPG و VOD وسلسلة الفيديو و Catch-up TV مباشرة على Android TV و Fire TV stick و Android Box و Android Tablets و Android mobile.

يحتوي هذا اللاعب أيضًا على قسم Live with EPG و VOD والعروض الذي سيبقيك مستمتعًا لساعات!

يعد IPTV Smart Purple Player الطريقة المثالية لمتابعة جميع برامجك المفضلة. يحتوي على زر يعمل بلمسة واحدة يتيح لك مشاهدة أي عرض في أي وقت وفي أي مكان. يعد IPTV Smart Purple Player الجهاز المثالي لاي شخص يحب التلفزيون ولكن ليس لديه الوقت لمشاهدته على الهواء مباشرة. مع هذا المشغل ، يمكنك الوصول إلى آلاف الحلقات والافلام في لحظة بلمسة زر واحدة!

يعد IPTV Smart Purple Player مجموعة كاملة من وسائل الترفيه. باستخدام هذا المشغل ، يمكنك مشاهدة العروض التلفزيونية الحية والافلام على هاتفك أو جهازك اللوحي بمساعدة اتصال Wi-Fi ، مما يجعل من السهل أيضًا دفق المحتوى من شبكتك المنزلية.

** تحذيرات **

- يستخدم All PURPLE PLAYER واجهة برمجة برنامجات TMDB لتوفير معلومات حول المحتوى الرقمي الخاص بك ، ولكن لم يتم اعتماده أو اعتماده من قِبل TMDB.

- يستخدم مشغل VLCKit. يتم صيانة المشغل بواسطة مطور VLC.

- يستخدم مشغل Exo. يتم صيانة المشغل بواسطة مطور Google Android.

- يتم توفير لقطات الشاشة المعروضة على هذه الصفحة كأمثلة فقط ولا تشير إلى أي محتوى فيديو حقيقي. لا يوفر PURPLE PLAYER ولا مؤسسه محتوى رقميًا وغير مسؤول عن المحتوى الخاص بك. لاستخدام هذا البرنامج ، يُطلب منك تقديم المحتوى الرقمي الخاص بك.

- نماذج من مقاطع الفيديو والصور تخضع للملكية العامة ولا تنتهك أي حقوق نشر.

**تنصل**

- نحن لا نبيع أي نوع من قوائم التشغيل أو الاشتراك في المحتويات ، يوفر برنامجنا منصة للمستخدمين يمكن للمستخدمين إضافة محتوياتهم الخاصة ومشاهدتها.

- ليس لدى PURPLE PLAYER أي ارتباط بأي مزود تابع لجهة خارجية على الإطلاق.

- نحن لا نؤيد دفق المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر دون إذن صاحب حقوق الطبع والنشر.

- لا يوفر البرنامج أو يتضمن أي وسائط أو محتوى ، ويتحمل المستخدمون وحدهم مسؤولية توفير المحتوى الخاص بهم.

-------------------------------------------------- ---------------------

إخلاء المسؤولية: https://help.purpletv.app/disclaimer
سياسة الخصوصية: https://help.purpletv.app/sSVf-privacy-policy
الشروط والاحكام: https://help.purpletv.app/terms-and-conditions
شكاوى حقوق النشر: https://help.purpletv.app/copyright-complaints.

.

تحميل APK النسخة المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Purple Easy - IPTV Player APK لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,239 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0
check_circle متوفر backup تحميـل archive 138,2MB