sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-02

تنزيل Psicool - Brain games y juegos mentales Free لـ Android

جرب تصنيفات PLAYER الخاصة بنا لمقارنة نتائجك مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم في كل من ألعاب الرياضيات الممتعة وتدريب الدماغ التي ستساعدك على تعزيز تدريب الدماغ وتحسين مهاراتك المعرفية مثل خفة الحركة العقلية أو الذاكرة.

اختبر تدريبك الذهني والذاكرة والإبداع والمهارات المعرفية الرئيسية مجانًا ، بمساعدة ألعاب الدماغ لدينا لتعزيز تركيز الدماغ!

مميزات

البعثات

ستتمكن من اكتشاف ألعاب الرياضيات وألعاب العقل وألعاب الدماغ التي ستساعدك على تحسين تركيز الدماغ وتدريب الدماغ وخفة الحركة العقلية والسرعة الذهنية وسرعة الذاكرة ، وذلك بفضل تدريب الدماغ.

مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألعاب الدماغ المجانية

أكثر من 18 لعبه رياضية مجانية وألعاب ذاكرة من شأنها تحسين تركيز دماغك وتدريب دماغك ومهاراتك المعرفية مثل تركيز الدماغ وتحسين الانتباه والذاكرة والسرعة الذهنية وخفة الحركة العقلية:
     - ألعاب العقل الرياضيات التي سوف تساعدك على تحسين تركيز الدماغ والسرعة العقلية والسرعة.
     - العقل ألعاب خفة الحركة والسرعة العقلية لتدريب الدماغ.
     - ألعاب الذاكرة التي ستساعدك على تحسين الانتباه وتركيز الدماغ.
     - تركز ألعاب الالغاز الذهنية على تدريب الدماغ وتحسين الذاكرة والرشاقة الذهنية والاهتمام والتدريب على تركيز الدماغ

تحليل أدائك

قارن سرعتك الذهنية بفضل ألعاب تدريب الدماغ لدينا مع مستخدمين من جميع أنحاء العالم وابدأ في ممارسة عقلك مع التركيز على تدريب الدماغ والدماغ وتحسين السرعة العقلية والذاكرة لتوسيع المواضع في جميع ألعاب الذاكرة وألعاب الدماغ. ألعاب الرياضيات والعقل التي لدينا لتعزيز تدريب الدماغ ، والتركيز على الدماغ ، وخفة الحركة العقلية والانتباه.

تحدي أصدقائك

لعب ألعاب ذهنية مثيرة ومبارزات رشاقة ذهنية تتحدى أصدقائك على Facebook أو مستخدمي Psicool وتثبت أن لديك أفضل ذاكرة واهتمام بفضل التدريب على تركيز عقلك وتدريب الدماغ في ألعاب العقل!

كلما لعبت أكثر ، زاد عدد الخلايا العصبية التي ستربحها!

في ألعاب العقل المختلفة وألعاب الدماغ ، ستحصل على الخلايا العصبية وفقًا لادائك في كل لعبه ويمكنك فتح ألعاب جديدة معها. مع تدريب الدماغ الجيد والتدريب العقلي سوف تحصل على المزيد والمزيد من الخلايا العصبية للالعاب!

تحديثات مستمرة لنقدم لك تجربة أفضل

من فريق Psicool لدينا نعمل يومًا بعد يوم بحيث تكون ألعاب الرياضيات وألعاب الذاكرة محدثة دائمًا ، وبالتالي تكون قادرة على تقديم أفضل تدريب على الدماغ وتجربة تركيز الدماغ مع ألعاب الدماغ والالعاب الذهنية.

‍‍‍ تستهدف البالغين والاطفال

اختبر تدريب دماغك وذاكرتك مع ألعاب الدماغ المجانية وألعاب الرياضيات لتدريب الدماغ وألعاب العقل لكل من الاطفال والبالغين.
استفد من تحسين مهاراتك المعرفية وتحسين الانتباه والذاكرة وتركيز الدماغ بفضل تدريب الدماغ في الالعاب!

كيف يعمل PSICOOL؟

لقد حدد فريق الخبراء لدينا المهارات المعرفية الرئيسية والمعلمات المحددة لمعرفة تقدمك في كل منها. من هذه المهارات ، قمنا بإنشاء ألعاب دماغية ممتعة ، وألعاب دماغية ، والتي يمكنك من خلالها تنفيذ تدريب الدماغ ، وتدريب الدماغ ، بالسرعة التي تناسبك وخالية تمامًا.

اقضِ بضع دقائق يوميًا في تدريب دماغك وستلاحظ تحسنًا في سرعتك العقلية عند ممارسة عقلك مع ألعاب دماغنا المجانية المختلفة.

قم بتنزيله واستمتع بألعاب تدريب الدماغ الممتعة!

جهة الاتصال:

اكتب لنا على العنوان التالي: ayudapsicool.com
تفضل بزيارتنا على: https://psicool.com/

تحذير قانوني

https://psicool.com/aviso-legal

.

تحميل APK النسخة 1.3.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Psicool - Brain games y juegos mentales APK 1.3.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

59 visibility 0 - 0 android أندرويد 6.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 49M