sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-05-22

تنزيل Pretty Ballerina Ballet Beauty Salon Free لـ Android

كن راقصة الباليه الاكثر جمالا في العالم بأسره.

راقصة الباليه جميلة صالون تجميل هي لعبه مثالية بالنسبة لك. وستجعل كل أحلامك يأتي صحيحا مع الانشطة الترفيهية المدهشة.

الفتيات هذه اللعبه صالون تحول هو أفضل لجميع الفتيات الذين يريدون أن تبدو أجمل في يومها الكبير.
 
جعل لها المصمم فتاة جميلة الباليه مع هذا الباليه فتاة الانشطة الترفيهية صالون تحول. لدينا راقصة الباليه أجمل فتاة بحاجة للحصول على استعداد لها الكمال عرض الباليه. وقالت إنها تريد أيضا على نظرة أفضل للاداء مثالي. عليك أن تخول لها أفضل العلاجات الفتيات سبا راقصة الباليه صالون مع الحب.
الذهاب للاسترخاء وعلاجات السبا وتخول لها بشرة نظيفة وناعمة عن طريق برنامج أنواع مختلفة من الاقنعة، والبثور إزالة والهالات السوداء والرؤوس السوداء والعديد من الانشطة.

في هذا راقصة الباليه لعبه فتاة، وهناك أقسام مختلفة مختلفة للعب كل يوم مع. يمكنك جعل كل ما تبذلونه من يحلم بأن يصبح أكثر فتاة راقصة باليه في العالم كله مع هذا راقصة الباليه لعبه فتاة. هؤلاء الفتيات باليه جميلة راقصة الباليه بحاجة لمساعدتكم للحصول على استعداد لعرض الباليه مع الكمال. ثم أدخل في لقسم الماكياج وإعطاء الخاص بك جميلة راقصة الباليه فتاة نظرة لذيذ مع تسريحات الشعر جذابة، عدسات العين، فريدة من نوعها الماسكارا العين، رموش، الحمرة، شكل لطيف ولون أحمر الشفاه. في هذا راقصة باليه الجمال لعبه صالون جميلة هناك العديد من الانشطة الترفيهية يمكنك ان تلعب مع كل يوم. اختر من القلائد المختلفة، والاقراط، جميلة تاج الاميرة وأكثر من ذلك بكثير للاختيار من بينها. في قسم بسي يعطيها أفضل تنورات قصيرة تألق لارتداء.

إجراء عمليات جراحية في الساق واقعية في هذا راقصة الباليه لعبه فتاة. في هذه الفتيات راقصة الباليه لعبه تحول جميلة هناك أنشطة صالون مختلفة مثل جراحة الساق، ومنتجع صحي والماكياج واللباس والتقطت الصور. فتاتك راقصة باليه جميلة.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Pretty Ballerina Ballet Beauty Salon APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 17M