sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-05

تنزيل Plants Ball Volume 5 Ball Adventure Game Free لـ Android

العب الكرة المرتدة جنبًا إلى جنب مع كرة القفز المتدحرجة ومغامرة الكرة الحمراء. Plants Ball 5: تم اختطاف أفضل أصدقاء الموسم الخامس من قبل زعماء الوحوش الشريرة وأصدقائهم الاغبياء. مهمة Plants Ball 5: Red Season 5 Bounce Ball Heroes هي المرور عبر عالم مستويات الخطر والمساعدة في هزيمة جميع الاعداء والرؤساء الاقوياء لإنقاذ أصدقائه من الفخ. اعتمد كل شيء عليك للمساعدة في تجنب العقبات ، وصناديق الفخاخ المميتة ، والاعداء الشرسين الذين يظهرون في كل مكان لمنع الكرات المرتدة الحمراء من إنجاز مهمتهم. انظر لانه من أجل الإنقاذ جنبًا إلى جنب مع Plants Ball 5!
تعتبر Plants Ball 5 Bounce Ball Heroes واحدة من أكثر الكرات المرتدة إثارة للاهتمام جنبًا إلى جنب مع ألعاب Big Ball 4. من خلال التحكم باللمس البسيط ومغامرات المستويات الصعبة ، تم تصميم لعبه Red Bounce Ball جنبًا إلى جنب مع Bounce Ball Love بشكل جميل للاعبين من جميع الفئات العمرية. قم بدحرجة الكرة والقفز والارتداد بها ، يحتاج اللاعب إلى التأكد من أن الكرة المتحركة لا تضرب الاشكال المربعة والدوائر. كرة كبيرة ، لا يمكنك تجاهل هذا الإصدار ، بطل الكرة النطاطة جنبًا إلى جنب مع كرة القفز الحمراء والارتداد الاحمر - مواسم الكرة 4. مع تحكم بسيط وميزات جذابة ومغامرات مليئة بالتحديات ، الكرة الدوارة الحمراء جنبًا إلى جنب مع الكرة النطاطة والكرة المرتدة 4 والكرة الدوارة 3 يمكن اعتبارها واحدة من أفضل مغامرات الكرة ، وبطل الكرات ، وحراس الكرة.
5 ، 4 ، 3 ، 2 ، 1 ..... انطلق ، انطلق ، انطلق مع لعبه Hero Ball مع لعبه مجانية !!!!

Plants Ball 5: Red Season 5 أفضل من كل النواحي!

- 70 مستوى قادمون في التحديث القادم.
- معارك ملحمية بوس.
- عناصر فيزيائية مثيرة.
ترقبوا المستويات الاكثر تحديًا ومستويات قتال الرؤساء والتحديات والمرح!.

.

تحميل APK النسخة 1.24 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Plants Ball Volume 5 Ball Adventure Game APK 1.24 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,487 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 25,3MB