sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-01-22

تنزيل Planet Commander Online Space ships galaxy game Free لـ Android

شارك في حرب الكواكب في المستقبل البعيد ، عندما تكون رحلة الفضاء شائعة. يمكنك التحكم في battlecruiser في معارك مع مستخدمين آخرين في معارك فريق متعددة اللاعبين.

في PLANET COMMANDER ، أنت قائد سفينة الفضاء بين النجوم. يبدأ أسطولك المجري بطراد صغير ، لكن مع تطور قاعدة الفضاء الخاصة بك ، ستتمكن من التحكم في السفن الحربية وحتى طرادات الفضاء الهائلة!

ابدأ بسفينة فضاء صغيرة ، لكن مع نمو قاعدتك وتنميتها ، ستنتقل إلى قيادة سفن حربية ضخمة وسفن فضاء ثقيلة. خاض معركة في المجرة عبر الإنترنت مع خصوم حقيقيين في وضع لعبه Space Wars متعددة اللاعبين ، وقم بتطوير أسطول الفضاء الخاص بك.

المميزات

- 6 فئات من سفن الفضاء والبطولات المجرة!

عدة فئات من سفينة الفضاء ، من فرقاطات خفيفة إلى طرادات هائل!

- الدوريات والمتصدرين!

ينقسم اللاعبون إلى بطولات دوري مختلفة من البرونز إلى الماس ، اعتمادًا على مستواهم ومهاراتهم!

- معركة فريق المجرة!

غزاة الفضاء! قتال جنبا إلى جنب مع لاعبين آخرين في معارك المجرة teambased على الانترنت!

- تخصيص سفينة الفضاء الكونية الخاصة بك!

100+ أنواع المدافع المجرة البلازما والوحدات. يمكنك حتى إضافة شعار وإعادة رسم السفينة الخاصة بك!

- أكثر من 20 سفينة الفضاء المجرة!

تتوفر أكثر من 20 سفينة مختلفة ، كل ذلك بقدراتها وميزاتها الخاصة ، بما في ذلك Predator و Phoenix و Olympus و Soul Catcher وغيرها الكثير. حسّن مهاراتك ومعداتك وأضف الابراج والصواريخ والاسلحة الخاصة!

- رسومات 3D جميلة!

خرائط تفصيلية تمامًا ونسيج المركبات الفضائية ، استمتع بمناظر مجرة ​​للاجسام الكونية مثل كوكب المشتري ، المريخ ، زحل ، الكويكبات وحتى المدن المجرة!

PLANET COMMANDER: أكثر محاكي الفضاء ديناميكيًا ، المعارك الفضائية بين السفن الضخمة والفرقاطات الصغيرة ولكن المتسللة ، كل منها يتحكم فيها لاعبون فرديون.

========================

مجتمع الشركة:
========================
الفيسبوك: https://www.facebook.com/AzurGamesOfficial
Instagram: https://www.instagram.com/azur_games
YouTube: .

.

تحميل APK النسخة v1.19.140 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Planet Commander Online Space ships galaxy game APK v1.19.140 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,460 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 77,8MB