sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط, رعب update 2020-07-16

تنزيل Planescape Torment Enhanced Edition Free لـ Android

تم تحسين هذه اللعبه للاجهزة اللوحية ولا يوصى بها للهواتف ذات أحجام الشاشة أقل من 7 بوصات. نحن لا ندعم أجهزة Chrome OS.

يقول المراجعون:

Planescape: Torment لعبه رائعة ، وإصدارها المحسّن هو تحديث رائع وغير مزعج وتجميل
- المهوس و Sundry

Planescape: Torment لا يزال قائماً باعتباره تحفة تاريخية يمكن أن تستمر في التقدم بأمان ، الآن على هاتفك أو جهازك اللوحي

- ممر اللمس

Planescape: Torment هي لعبه كلاسيكية خالدة ، الإصدار المحسن يجعلها أفضل

- نزيف بارد

اللعبه

في Planescape: Torment: Enhanced Edition سوف تستكشف الطائرات ، وتنجو من القتال جنبًا إلى جنب مع مجموعة من الصحابة الفريدة ، وتحل الالغاز على عكس أي شيء على الإطلاق في هذا النوع.

تم إصدار Planescape: Torment الاصلي في عام 1999 إلى إشادة نقدية واسعة النطاق. فازت بلقب أفضل لعبه تقليدية وشخصيات وموسيقى تصويرية مذهلة. منذ ذلك الحين ، استمتع الملايين من محبي Planescape: Torment باستكشاف مدينة Sigil الغريبة والخطيرة والطائرات المحيطة بها.

اكتشف قصة غنية بشكل لا يصدق وبيئة فريدة لا مثيل لها في الخيال. اهزم المخلوقات الغريبة والغريبة ، وانخرط في حوار غني ، واستكشف إعداد Planescape المظلم والخطير في لعبه RPG الكلاسيكية التي تزيد عن 50 ساعة.

هذا هو Planescape: عذاب لم تره من قبل.

قصة:

ما الذي يمكنه أن يغير طبيعة رجل؟

أنت شخصية بلا اسم ، وهي شخصية ضخمة مغطاة بالندوب والوشم التي تم جمعها على مدار حياة لا تعد ولا تحصى - لا يمكنك تذكر أي منها ، ولكنها تعود الآن لتطاردك. أنت مستيقظ من قبل Morte ، جمجمة عائمة وحارس الاسرار ، للشروع في مغامرة تأخذ The Nameless One من الشوارع القذرة في Sigil إلى الطائرات الخارجية الغامضة وحتى في أعماق الجحيم نفسها.

في البحث عن إجابات ، ستجد رفاقًا يطابقون الطبيعة الغريبة للطائرات: شيطانة عفيفة يمكن أن تقتل بقبلة ، ومكعب مرتبك ذو قوس ونشاب ، وبدلة درع متحرك بروح تتطلب العدالة ، والمزيد. مع هؤلاء الصحابة وغيرهم في جانب The Nameless One ، سوف تستكشف عوالم بحثًا عن إجابات ، وكلها تكتشف أنه لا يمكن الهروب من بعض المصائر وأن بعض الذكريات تكلف أكثر مما يمكن أن يتحمله الخالد.

الميزات:

1. تحسين Planescape: تحديثات اللعب وإصلاح الاخطاء والتحسينات للحصول على أفضل رؤية للرؤية الاصلية للعبه.

2. الطائرات تنتظر: Planescape هو مكان مليء بالسحرة الغريبة ، والاعداء الغريبة ، ومواقع الزنزانات والتنينات من جميع أنحاء الكون المتعدد.

3. الاحاديث التي يجب تذكرها: واجه العناصر الانيقة ، الفلسفية أوندد ، والافكار الجرذ أثناء المشي في الطائرات مع أغرب مجموعة من الحلفاء الذين شوهدوا في لعبه تقمص أدوار.

4. اختر مسارك: إنشاء الشخصية هو مجرد البداية. يمكن لـ The Nameless One تغيير فصله ، ومواءمته ، وحتى اكتساب قدرات جديدة بناءً على اختياراتك.

5. الموسيقى المعاد صياغتها: مخطط Planescape الكامل: تمت إعادة تشكيل مسار Torment الصوتي داخل اللعبه لإضافة المزيد من العمق إلى Sigil و الاكوان المتعددة.

6. واجهة جديدة للكمبيوتر اللوحي ، نفس Planescape Feel: Planescape: Torment: تم تحسين الإصدار المحسن مع وضع الاجهزة اللوحية في الاعتبار. فتح وإغلاق القوائم الجانبية بلمسة ، وتحديد خيارات الحوار بأزرار محادثة سهلة ، واتخاذ قرارات تكتيكية باستخدام مؤشر إجراء جديد تمامًا.

7. A Planescape For Today: يتضمن الإصدار المحسّن ميزات حديثة مثل تمييز علامة التبويب ، وتقريب المنطقة ، وسجل القتال ، والتمهيد السريع ، والمزيد!

8. العبها على طريقتك: قم بتمكين ميزات الإصدار المحسن كما تريد أو قم بإيقاف تشغيلها لتجربة Planescape: Torment في مجدها الاصلي.

9. PST: EE متاح باللغات الإنجليزية والفرنسية والبولندية والالمانية والكورية. ملاحظة: الترجمات الكورية نصية فقط. يتم لعب الاصوات الصوتية باللغة الإنجليزية.

.

تحميل APK النسخة 3.1.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Planescape Torment Enhanced Edition APK 3.1.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

146 visibility 0 - 10 android أندرويد 3.1.3.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 16M