sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-23

تنزيل Pimp My Ride ميكانيكي سيارات - سيارة رياضية Free لـ Android

إذا كنت ترغب في تخصيص السيارات وامتلاك رحلة سريعة، وتحويل السيارة عائلتك إلى واحد! أنت لا تحتاج إلى المال، وكنت لا تحتاج إلى معرفة أي شيء عن تعديل السيارة أو سيارة التخصيص - تثبيت هذا مذهلة Pimp My Ride ميكانيكي سيارات - سيارة رياضية سيارات تعديل البرنامج، تصميم السيارات واستخدام ملصقات الصور لتخصيص وتغيير كامل تصميم جسم السيارة، جعل أحلامك تتحقق مع هذه السيارة الجديدة كوزوميزر والسيارات إصلاح الالعاب واتخاذ الجديد الخاص بك سباق السيارات آلة لركوب! العاب السيارا و ميكانيكي اصلاح سيارات بالنسبة ضبط السيار ا.

Pimp My Ride ميكانيكي سيارات - سيارة رياضية الميزات

تخصيص السيارات مع ملصقات للصور وقطع غيار المركبات

سيارة حقيقية لعبه محاكاة مع بارد ضبط أجزاء: مصدات، الحافات، مقص الابواب، الشارات، الفينيل يلتف
تدوير وتغيير حجم ملصقات الصور مع هذه السيارة مخصص
جميع أجزاء أحرار مع هذه السيارة كوستوميزر و سيارة حقيقية لعبه محاكاة
غاز محطة سيارة ميكانيكي و العاب السيارات السباق
إصلاح السيارات و كروزر سيارة ميكانيكي محاكي

إصلاح سيارتي - الحافات على السيارات

هل تبحث دائما عن طرق لتصميم السيارات وتحسين أدائها؟ أنت لا تحتاج إلى أن أعتبر لضبط السيارة عند تحميل هذا Pimp My Ride ميكانيكي سيارات - سيارة رياضية البرنامج. السيارة لا تحتاج فقط إلى أن تكون ثابتة إذا كان مكسورا. هناك الكثير من الطرق لجعلها تبدو أسرع وهذه السيارة كوستميزر يمكن أن تظهر لك كيف. تخصيص السيارات، إضافة الامامية والجانبية وقراءة مصدات، ومجموعة جديدة من الحافات مع هذا ضبط سيارة محاكاة والبرنامج سيارة التخصيص. ربما والدك أظهرت لك كيفية إصلاح ركوب، ولكن بعض الميزات أن هذه السيارة كوستوميزاتيون البرنامج قد تتطلب ورشة عمل المرآب السيارة بأكملها. لديك فرصة للقيام بهذه الالعاب سباق ضبط السيارة من قبل نفسك!

هندسة السيارات - تصليح.

.

تحميل APK النسخة 1.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Pimp My Ride ميكانيكي سيارات - سيارة رياضية APK 1.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

55 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 10M