sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف ضمني, عنف غير حاد update 2022-02-18

تنزيل Pigs and Wolf - Block Puzzle Free لـ Android

مرحبًا بكم في لعبه The Pigs and Wolf ، لعبه الالغاز الجديدة المبنية على قصة كلاسيكية ، والتي ستلفت انتباهك وتزيل كل التوتر!

حكايات الذئب عن الخنازير

ذات مرة ، كان هناك مكان جميل ، حيث تعيش ثلاثة خنازير في وئام وسلام تام. كانت مروجهم الكبيرة والجميلة أرضًا مثالية لهؤلاء الخنازير الشابة السعيدة ... لم يعرفوا سوى القليل. قرر جارهم البعيد ، الذئب المخيف ، أنه يريد كل أرضهم لنفسه - وهكذا بدأ لعبه الذئب الخاصة به.

اللغز وودي

ما قد يبدو وكأنه لعبه سهلة للذئب ، قد يتحول إلى أحجية حقيقية لبعض الخنازير الشجاعة. ولكن كيف يمكن لابطالنا الفوز بهذه اللعبه الخنزير؟ الجواب بسيط للغاية - إنهم بحاجة إلى التغلب على الذئب! لجعل كل خنزير آمنًا ومأمونًا ، ستساعده في لعبه الغميضة. عندما لا تملا اللغز ، فإن خيارك الوحيد هو تحويلها إلى لعبه تفكير!

كتلة اللون مقابل حاجز الطريق

لن يكون من السهل خداع الذئب بالمكعبات الملونة فقط - سيكشف خطتك بسرعة كبيرة. هذا يعني فقط أن الوقت قد حان لإنشاء مخبأ مثالي لابطالنا ومتاهة حقيقية للذئب. سيكون هذا لغزًا حقيقيًا للعقل ، لذا ستحتاج إلى كل الحواجز التي يجب أن تجعل الامر صعبًا على Wolf قدر الإمكان. دعه يسير في الطريق الخطأ طوال الوقت!

بالطبع ، لن تكون لعبه التحدي للذئب وحده ... في لعبه المكعبات هذه ، ستحتاج إلى كل ذكائك وتفكيرك في الابعاد - لن ينكسر لغز الشكل بهذه السهولة. كما هو الحال في أي لعبه مكعبات بناء ، ستواجه صعوبات - لديك مساحة محدودة لمناوراتك الذكية!

أنا في لعبه جماعية!

جاهز لمهمة الإنقاذ؟ ممتاز! في لعبه الالغاز المجانية هذه ، سيكون هناك حقل حيث يجب عليك وضع كل الكتل العشبية لإنقاذ الخنازير. لا توجد مشاكل خطيرة في عالم الكتل ، لا تقلق - إنها لعبه لحل الالغاز ، وليست لعبه منطقية رياضية بحتة! تتمحور عملية لعبه الالغاز المنطقية هذه حول تفكيرك الإبداعي. ستعمل أسئلة مثل كيف يمكنني إخفاء خنازير و ما هي زاوية الكتلة.

.

تحميل APK النسخة 1.2.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Pigs and Wolf - Block Puzzle APK 1.2.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 74M