sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-02

تنزيل Personalize NavBar- Back Home Recent Button Free لـ Android

قم بإنشاء شريط تنقل مخصص باستخدام زر الصفحة الرئيسية ، زر الرجوع والاخير!. تسهِّل العديد من برنامجات تحرير الهاتف المستخدم بميزات لتعديل سمة الهاتف ولوحة المفاتيح والخلفيات وشاشات القفل ، وما إلى ذلك. وماذا إذا كانت بعض الازرار لا تعمل بشكل جيد أو إذا كان المستخدم يرغب في إجراء تغيير في عرض وموضع أيقونات التحكم؟ طلب الاستعلام التخصيص في شريط التنقل!

لإضفاء لمسة ذاتية على لوحة التحكم الخاصة بجهازك ، يمكنك الاستفادة من برنامج Personalize NavBar- Back ، Home ، Recent Button Android ، برنامج Android الذي تم تصميمه مؤخرًا. إضفاء الطابع الشخصي على NavBar- Back ، الصفحة الرئيسية ، برنامج Recent Button هو أحد برنامجات شريط التنقل الاكثر ثراءً بالميزات التي تتيح للمستخدم إمكانية التخصيص الكامل بدءًا من حجم الرمز ولون الرمز والمسافة بين الرموز وما إلى ذلك.

إضفاء الطابع الشخصي على NavBar- Back ، Home ، Recent Button هو برنامج Android مجاني تم تطويره لخدمة مستخدمي Android مع أفضل تجربة مستخدم لتخصيص شريط التنقل.

الخطوات الواجب اتباعها:

الخطوة 1: قم بتثبيت برنامج تخصيص NavBar- Back ، Home ، الزر الحديث.

الخطوة 2: السماح بإضفاء طابع شخصي على تراكب برنامج NavBar- رجوع ، الصفحة الرئيسية ، برنامج الزر الحديث.
الخطوة 3: تشغيل التبديل للحصول على إذن للعرض عبر البرامج الاخرى.
الخطوة 4: قم بتشغيل مفتاح التبديل للسماح بتخصيص برنامج NavBar- Back ، المنزل ، الزر الحديث كخدمة إمكانية الوصول من إعدادات الهاتف.
الخطوة 5: قم بتشغيل خيار Toggle لتصميم شريط التنقل الخاص بك.
الخطوة 6: تشغيل التبديل للون لاستدعاء اللون في شريط التنقل.
الخطوة 7: اختر وحدد اللون المفضل لديك في شريط التنقل.
الخطوة 8: تشغيل التبديل للصورة لاستدعاء اللون في شريط التنقل.
الخطوة 9: اختر وحدد صورتك المفضلة في شريط التنقل.
الخطوة 10: قم بتشغيل التبديل حتى يقوم الرموز التعبيرية باستدعاء اللون في شريط التنقل.
الخطوة 11: اختر وحدد الرموز التعبيرية المفضلة لديك في شريط التنقل.
الخطوة 12: تشغيل التبديل للتبادل التدريجي لاستدعاء اللون في شريط التنقل.
الخطوة 13: اختر وحدد التدرج المفضل لديك في شريط التنقل.
الخطوة 14: شريط التنقل المخصص الخاص بك جاهز!

قم بتخصيص برنامج NavBar- Back ، Home ، Recent Button وهو برنامج Android موجه نحو الوظائف ومباشر إلى الامام. قم بتخصيص NavBar- Back ، Home ، الزر الاخير مجاني تمامًا وسهل التركيب والتشغيل. إضفاء الطابع الشخصي على NavBar- Back ، الصفحة الرئيسية ، الزر الاخير يصور أحدث تصميم بسيط ومحترف للمواد بالإضافة إلى واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام.

إضفاء طابع شخصي على NavBar- Back ، Home ، الزر الاخير ، يوفر عمليات تنفيذ سريعة للنقر ويحل محل الحاجة إلى إصلاح أزرار معينة عن طريق استبدالها وخدمة المستخدم بنفس الوظيفة. إضفاء الطابع الشخصي على NavBar- Back ، الصفحة الرئيسية ، برنامج الزر الاخير يتيح للمستخدم تحديد اللون والرموز التعبيرية والتدرج والصورة o ليتم استخدامها في شريط التنقل ويتم برنامجه على البرامج التي يحددها المستخدم.

إضفاء طابع شخصي على NavBar- Back أو Home أو Recent Button هو برنامج خفيف الوزن ، ولن يستنزف ذاكرة الجهاز أو البطارية أو الموارد الاخرى. إضفاء الطابع الشخصي على برنامج NavBar- Back ، الصفحة الرئيسية ، برنامج الزر الحديث يدعم جميع دقة شاشة أجهزة المحمول والاجهزة اللوحية. بمجرد التثبيت ، لا يلزم أي اتصال بالإنترنت من خلال برنامج Personalize NavBar- Back ، Home ، Recent Button.

قم بتثبيت برنامج تخصيص NavBar- Back ، الصفحة الرئيسية ، الزر الحديث الآن !!!.

.

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Personalize NavBar- Back Home Recent Button APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,374 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 8,7MB