sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-23

تنزيل Pedoman Penulisan dan Ejaan Kata Free لـ Android

إرشادات الإملاء والكتابة بالإنجليزية هي عبارة عن برنامجات تحتوي على مجموعة من النظريات أو المواد حول الكتابة والكتابة الإندونيسية. هذا البرنامج مناسب جدا للطلاب أو الطلاب.

نظرة عامة على إرشادات التدقيق الإملائي والكتابي

الهجاء عبارة عن مجموعة من القواعد حول كيفية كتابة لغة باستخدام الحروف والكلمات وعلامات الترقيم كمكونات. تشير هذه الحدود إلى معنى تهجئة الكلمات المختلفة عن الكلمة الهجاء. الهجاء هو نشاط لتلاوة الحروف ، المقاطع ، أو الكلمات ؛ بينما الهجاء هو نظام من القواعد التي هي أوسع بكثير من مجرد مسألة النطق. الهجاء ينظم الطريقة الكاملة لكتابة اللغة.

الإملاء هو القاعدة التي يجب أن يطيعها مستخدمو اللغة للترتيب والتوحيد ، خاصة في اللغة المكتوبة. سيكون لترتيب النموذج آثار على دقة ووضوح المعنى. مثل قيادة مركبة ، فإن الهجاء هو إشارة المرور التي يجب على كل سائق أن يطيعها. إذا كان السائقون يطيعون العلامات الموجودة ، قم بإنشاء حركة مرور منظمة ومنظمة. هذا هو شكل العلاقة بين مستخدمي اللغة والهجاء.

قم بتنزيل برنامج إرشادات التدقيق الإملائي والكتابي على الفور

ميزات البرنامج:
- فئات المبادئ التوجيهية للكتابة الإملائية والكتابية
هناك قائمة فئات تسمح للمستخدمين بعرض المواد لفترة وجيزة.
- القائمة المفضلة
- يمكن لمستخدمي البرنامج حفظ مواد إرشادات الإملاء والكتابة
- البحث عن المبادئ التوجيهية للكتابة الإملائية والكتابة
يمكن لمستخدمي البرنامج البحث عن المواد بسهولة بالغة من خلال ميزة البحث. يمكن للمستخدمين أيضا البحث من خلال فئات أو مواد كاملة بسهولة بالغة.

لا يوجد عاج لم يتم تصدعه. بالتأكيد في عرض المواد الإدارية في برنامج إرشادات التدقيق الإملائي والكتابي ، قد تحتوي هذه الكلمة على أخطاء إما أخطاء مطبعية وعلامات ترقيم وغيرها. ولكننا سنواصل السعي لتوفير الافضل من أجل التغيير الافضل.

دعم لنا من خلال إعطاء أفضل تصنيف وتعليقات إيجابية. نأمل أن يصبح هذا البرنامج قيمة للعبادة ومفيد لجميع الاطراف.

.

تحميل APK النسخة 3.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Pedoman Penulisan dan Ejaan Kata APK 3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

13 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 4.1M