sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2020-08-01

تنزيل PathAway Outdoor GPS Navigator Free لـ Android

استمتع بساعات من المرح في الهواء الطلق مع توجيه PathAway ، وتتبع طريقك! حدد نقاط الاهتمام ، مع التفاصيل أو الصور في تلك المواقع الخاصة على طول طريقك! يمكنك التنقل باستخدام الخرائط المجانية عبر الإنترنت التي يتم تنزيلها أثناء التنقل ويتم تخزينها مؤقتًا على الجهاز بحيث تكون متوفرة عند عدم وجود تغطية بيانات.

لا تضيع أبدًا وتتبع مسارك حتى تتمكن من استكشافه مرة أخرى. مهما كانت مغامرتك في الهواء الطلق ، يمكنك استخدام الخرائط التي ستوجهك ، وتعقب مكانك بحيث يمكنك بسهولة الوصول إلى المنزل ، أو استخدام هذا المسار مرة أخرى في رحلتك القادمة.

مصممة للاستخدام القوي.

لقد قمنا بتطوير برنامجات GPS للاجهزة المحمولة لاكثر من 20 عامًا ، بناءً على تعليقات المستخدمين وتوصياتهم. نما التصميم الإبداعي لبرنامج PathAway ليكون الرفيق الذي يمكنك الوثوق به لإيصالك إلى هناك ، وإعادتك بأمان. يدير محركها الاساسي المثبت زمنياً جميع بيانات المراقبة والتسجيل بكفاءة وقوة. يمكنك الاعتماد على PathAway للتعامل مع المهام الاكثر صعوبة في العراء.

براعة لا مثيل لها.

تم تصميم ميزات PathAway بعناية لتضم أوسع مجموعة من الانشطة في هذا المجال. تم تصميم PathAway Pro للتعامل مع الانشطة من التنقل في ممر مائي ضيق إلى اجتياز ممر جبلي ، ورسم خرائط حدود الممتلكات ، وجمع بيانات الحياة البرية.

المستخدمين لديهم رأيهم.

مثالي للملاحة على الطرق الوعرة! ، أفضل برنامج GPS حتى الآن! ، جميع البرامج الاخرى تخلفت الآن! لذلك فقط عظمى. الآن ، أصبحت أداة الحلم هنا !! ، الشيء الرائع هو أنه يمكنك طباعة الخرائط والتبديل بينها. لقد استخدمت هذا للطيران ، وركوب القوارب والمشي .

خرائط:

- استخدم خرائط عبر الإنترنت من خرائط Google ، و OpenStreetMap ، و OpenCycleMap (Topo) ، و USGS Topos and aerials ، ومخططات FAA USA Aviation ، و ArcGIS World و USA Topographic ، وخطوط الخرائط الطبوغرافية للموارد الطبيعية في كندا ؛
- يتم تخزين الخرائط مؤقتًا للاستخدام في وضع.

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل PathAway Outdoor GPS Navigator APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

49 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0