sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-01

تنزيل Passport Size Photo Maker and Background Eraser Free لـ Android

صانع صور بحجم جواز السفر: ممحاة الخلفية ومحرر البدلة لمعرف الهوية وصورة التأشيرة. ميزات صانع الصور بحجم جواز السفر
1. جواز السفر ، التأشيرة ، صورة الهوية أو صورة الاستخدام الرسمية.
2. ممحاة الخلفية ومزيل.
3- تحرير بدلات الرجال وملابس البنات.
4. ميزة الصور المجمعة.
5. المحاصيل المتاحة لجميع أحجام جواز السفر والتأشيرة.
6. مغير الخلفية.
7. قص لصق الصورة.

هل تحتاج إلى صور جواز السفر وصورة بطاقة الهوية وصورة الهوية وصورة نموذج الطلب وصورة المستندات الرسمية؟ اصنعها بنفسك مع صانع معرف جواز السفر في غضون ثوانٍ ووفر الوقت والمال. ليس عليك الذهاب إلى الاستوديو ، فقط قم بتنزيل محرر صور جواز السفر وإنشاء صورتك الخاصة من صور معرض الصور أو كاميرا الهاتف باستخدام برنامج صانع الصور بحجم جواز السفر و ممحاة الخلفية.

كيف تستعمل

إنه سهل الاستخدام ، ما عليك سوى اختيار صورتك من المعرض أو التقاطها من الكاميرا. قم بقص صورتك إذا احتجت إلى قص صور أخرى واستمر في زيادة أو تقليل السطوع والتباين وما إلى ذلك ، ثم قم بإزالة الخلفية غير الضرورية باستخدام أفضل أداة للمسح باستخدام مزيل ممحاة الخلفية ويمكنك هنا ضبط تعويض لمسة إصبعك أو زيادة حجم الممحاة وإزالة الخلفية و ثم اختر البدلة أو (الملابس) الحجاب الذي يعجبك ، فهناك العديد من الحجاب (الملابس) للمسلمات بالإضافة إلى بدلات رسمية أخرى للانثى والبدلات الجميلة للرجال ثم قم بتعيين صورتك باستخدام إصبعك للتكبير والتصغير أو استدر ثم تابع وحدد لون الخلفية المطلوب واحفظ صورتك واستمتع بالحياة. تتوفر الآن ميزة جديدة لتجميع الصور في البرنامج حيث يمكنك تجميع إبداعاتك بأفضل الاحجام القابلة للاستخدام.

سهل الاستخدام

أنشئ صورك الاحترافية بحجم جواز السفر للاستخدام الرسمي فقط في بضع خطوات سهلة ، يمكنك إنشاء صورتك وإرسالها للطباعة باستخدام برنامج سهل الاستخدام وبسيط للغاية. عرض خاص للنساء المسلمات اللواتي لا يرغبن في الخروج أو الاستوديو لالتقاط الصور ، وكذلك بالنسبة للفتيات الخجولات لا داعي للجلوس أمام أي شخص لالتقاط صورة يقومن بإعدادها لنفسها باستخدام هواتفها. الآن أصبح صانع الصور بحجم جواز السفر لديه ميزة جديدة تسمى صورة مجمعة حيث يمكنك تجميع صورك بعد التحرير باستخدام أفضل أدوات برنامج صانع صور جواز السفر وصور الهوية.

محو الخلفية

يمكنك محو الخلفيات غير الضرورية لصورتك باستخدام استوديو معرف جواز السفر وستساعدك ممحاة الخلفية للصورة على محو الخلفيات غير الضرورية من صورة الهوية الخاصة بك.

الصفات

محرر صور بحجم جواز السفر - ممحاة الخلفية قادرة على إنشاء صورة الهوية ومعرف جواز السفر والتأشيرة والترخيص لجميع دول العالم بما في ذلك باكستان وصور الهوية لكندا وصور معرف الولايات المتحدة الامريكية وصورة جواز السفر الامريكي وإسبانيا وألمانيا وفيزا فوتو لـ فرنسا ، جواز سفر زيمبابوي ، صور جواز السفر النيوزيلندي ، بطاقة OCI / PAN الهندية ، إيطاليا ، جواز السفر الكندي وصور التأشيرة ، صور التأشيرة الاسترالية ، صورة جواز السفر الاسترالي ، كوريا والبرازيل ، إلخ. جميع الميزات الاساسية اللازمة لإنشاء جواز سفر شكوى تتوفر الصورة وصورة الهوية وصورة الاستخدام الرسمية مجانًا.

يمكّنك هذا البرنامج من إنشاء صورة من اختيارك مع صورة وأي خلفية ، كما يمكنك إزالة الخلفية وبرنامج واحدة جديدة لإنشاء صورة هوية من اختيارك وبعد التحرير الكامل ، قم بعمل مجمعة من صورتك كما تريد بقدر.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك إنشاء صورة بحجم جواز السفر للاستخدام الرسمي في جواز السفر أو في أي وثيقة رسمية. يمكنك إنشاء صور جواز السفر جاهزة لطباعة وجميع الادوات بها وضع فرشاة للضبط الدقيق والبرنامج بشكل انتقائي على جزء فقط من ممحاة الخلفية التلقائية للصور الخاصة بك مع خيار الممحاة التلقائية.

يكمن جمال النساء المسلمات في الحجاب ، بينما يتناسب جمال الرجال المحترفين مع كل منهما في صانع صور بحجم جواز السفر ومحرر البدلة حيث يمكنك تخصيص صورتك لجعلها جميلة.

يعد برنامج صانع الصور بحجم جواز السفر وإزالة bg أفضل برنامج يمكن استخدامه لعمل صور لبطاقة الهوية وصور تأشيرة صورة المحاصيل وبطاقة هوية المدرسة وبطاقة هوية المكتب والعديد من الصور المجمعة للطباعة والمزيد من الوظائف..

.

تحميل APK النسخة 1.39 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Passport Size Photo Maker and Background Eraser APK 1.39 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,098 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 4,3MB