sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-10-27

تنزيل Passport Size Photo Maker - ID Photo Application Free لـ Android

Passport Size Photo Maker (ID Photo Maker Studio) هو أفضل برنامج لتحرير حجم جواز السفر من بين صانع صور الجوازات الحرة ، محرر وبرنامجات طباعة الصور. يتيح لك هذا البرنامج توفير المال عن طريق الجمع بين جواز السفر القياسي أو الهوية أو صور VISA في ورقة واحدة من ورق 3 × 4 أو 4 × 4 أو 4 × 6 أو 5 × 7 أو A4. ثم يمكنك طلب نسخ مطبوعة من موفري خدمات الطباعة. أو يمكنك نقل هاتفك إلى مزودي خدمة طباعة الصور الفوتوغرافية المحلية وطبعه.

صانع صور بحجم جواز السفر قادر على إنشاء أحجام صور رسمية للهوية ، جواز السفر ، تأشيرة وترخيص لجميع دول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة الامريكية ، إسبانيا ، ألمانيا ، فرنسا ، الهند ، إيطاليا ، كوريا والبرازيل. تتوفر جميع الميزات الاساسية اللازمة لإنشاء صورة جواز سفر متوافقة مجانًا.

يحتوي محرر الصور بحجم جواز السفر على جميع أحجام ورق الطباعة القياسية مجانًا. لقد وفر عملاؤنا مئات الدولارات عن طريق طلب مطبوعات الصور 3 × 4 ، 4 × 4 ، 4 × 6/5 × 6 باستخدام الخدمات بعد دمج صور جواز السفر باستخدام هذا البرنامج.

يتضمن صانع صور حجم جواز السفر ميزات قسط مثل إزالة الخلفية والحبر وموفر المال للشراء داخل البرنامج. عمليات الشراء قابلة للاسترداد إذا أخفقت في العمل على جهازك. محرر الصور حجم جواز السفر يوفر لك الوقت والمال.

بعد الاحجام الرسمية للصور معتمدة من قبل صانع صور بحجم جواز السفر

أفغانستان صورة جواز السفر
ألبانيا
الجزائر
الارجنتين
الاسترالية الصورة جواز السفر
صورة للتأشيرة الاسترالية
النمسا
أذربيجان
الباهاما
بنغلاديش صورة جواز السفر
روسيا البيضاء
بلجيكا
بليز
بوليفيا
البرازيل
بلغاريا
بوروندي
كمبوديا
الكاميرون
صورة جواز السفر الكندي
صورة الهوية لكندا
صورة الكندية فيزا
تشاد
تشيلي
China صور جواز السفر
كولومبيا
كوبا
جمهورية التشيك
جمهورية الكونغو الديموقراطية
صورة جواز السفر للدنمارك
الدنمارك فيزا صور
جمهورية الدومنيكان
الإكوادور
مصر
أثيوبيا
فنلندا
معرف فرنسا.

.

تحميل APK النسخة v1.3.16 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Passport Size Photo Maker - ID Photo Application APK v1.3.16 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,036 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 7MB