sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-11

تنزيل PIP Camera photo editor Free لـ Android

PIP CAM - Photo Maker - إعادة تعريف الصور الفوتوغرافية والصور الفوتوغرافية باستخدام كاميرا PIP المباشرة {Picture In Picture}.

Pic Collage Photo Editor - أداة الصور الشخصية الرائعة لوضع صورة PIP {PIC Inside PIC} في صورة أخرى مع إطارات خاصة ومحرر صورة PIP جديد تمامًا. محرر الصور الفوتوغرافي لإنشاء PIP Photo Collage Frame.

PIP CAM - يسمح برنامج Photo Maker بوضع الصورة داخل الصورة باستخدام إطارات الصور الإبداعية وتأثيرات الصور. سوف يسمح لك PIP Camera selfie shooter بضبط الصورة داخل إطارات PIP.

PIP CAM - صانع الصور لنعمل على إنشاء صورة مذهلة لتحرير صور PIP باستخدام مجموعة واسعة من إطارات PIP ، PIP Effects ، مرشحات PIP Camera مع محرر صور الجمال. Pic Collage Photo Editor لتحرير الصور بشكل إبداعي وإنشاء صور مجمعة سريعة لصورك لمشاركتها على البرامج الاجتماعية.

PIP CAM / Picture داخل الصورة

يمكنك التقاط صورة شخصية مباشرة أو اختيار صورة من المعرض مع مجموعة من إطارات وتخطيطات النقاط. سوف يجعل صانع صور الكاميرا PIP صورتك الفنية باستخدام إطارات مختلفة مثل زجاج الصور الفوتوغرافية ، اليد ، كاميرا السيلفي ، شاشة الجوال وأكثر للحصول على تأثير الصورة في الصورة.

محرر الصور PIP

تجميل السيارات و PIP محرر الصور لجعل صورتك أكثر جمالا وإزالة طن والظلام. علاوة على ذلك ، يمكنك تعديل الصورة باستخدام أدوات مختلفة مثل التنعيم والتنغيم وإزالة العيوب المؤقتة مثل البثور والعيوب للحصول على بشرة أكثر نعومة ولا تشوبها شائبة. أضف إطارات كاميرا جديدة ، قم بإدخال ألوان جديدة ، وضبط التباين في السطوع ، وتعزيز الصورة العامة ، وتحويل الصور إلى فن باستخدام PIP CAM - Photo Maker.

PIP Photo Collage Creator

قم بإنشاء صورة الإطار المجمعة على الفور باستخدام TAP واحد فقط باستخدام PIP Photo Collage Creator. Photo Collage هو صانع صور بسيط وسهل الاستخدام لمجموعات الصور. لا يلزم بذل المزيد من الجهود لإنشاء صور مجمّعة ، أما الآن ، فإن برنامج Collage للصور المصمم حديثًا متاح مجانًا.

الصور الشخصية الجمال مرشحات الصورة

لجعل صورتك أكثر طريفة وفعالة يمكن برنامج مرشحات الصور الشخصية الجمال من مرشحات لدينا المهنية. بسهولة اضغط على أي مرشح من القائمة وبرنامجها على صورتك. فلتر الصور الشخصية الجديد هو سلس وسهل الاستخدام وأكثر فاعلية. تلقائيا تجميل وجهك وتعطي أفضل تأثير لوجهك.

ملصقات النص والمزيد

PIP CAM - Photo Maker يحتوي على مجموعة واسعة من الملصقات المضحكة ولديه العديد من الخطوط المخصصة للكتابة على صورتك. سوف تساعدك الملصقات والنص على إظهار مشاعرك مع الصورة. على صورة الاحتفال يمكنك كتابة علامة أصدقائك مع ملصقات مضحك. محرر صور الكاميرا PIP لديه مكتبة أونلاين لتنزيل المزيد من الملصقات.

مكتبة PIP CAM

يحتوي PIP CAM على عرض أونلاين لتنزيل البيانات المحدثة والإصدارات الشائعة. تحتوي مكتبة PIP CAM على إطارات PIP ، إطارات مجمعة سريعة ، خلفيات ، ملصقات ، أنماط وغيرها الكثير. جميع الموارد متاحة بحرية في أي وقت على لوحة أدوات محرر الصور PIP Camera بدون رسوم.

PIP CAM - Photo Maker هو برنامج مجاني لتحرير الصور وهو ممتع وسهل الاستخدام مع ميزات متعددة مثل PIP CAM ، PIP Style Photo Editing ، PIP Collage Maker ، Selfie beauty photo filter ، PIP Photo Editing ، مكتبة Online for stickers وأكثر من ذلك. قم بتنزيل هذا البرنامج المدهش من أجل المتعة مع صورك.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل PIP Camera photo editor APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

17 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 8.6M