sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-01-29

تنزيل PDF Reader - PDF Viewer Free eBook Reader Free لـ Android

قارئ PDF - عارض PDF لنظام Android هو أفضل قارئ PDF لنظام Android. هل تبحث عن برنامج محرر PDF شامل لإنشاء ملفات PDF وعرضها وتحويلها وقراءتها وتحريرها؟ هل تريد إنشاء ملفات PDF من الصور باستخدام برنامج محرر PDF ؟

يعد محرر نصوص PDF ومحرر صور PDF برنامجًا مجانيًا لإنشاء ملفات PDF لمسح المستندات أو الصور ضوئيًا بسرعة إلى ملف PDF وإضافة أو تحرير النصوص والصور الموجودة في ملف PDF هذا. إذا كنت تبحث عن برنامج محرر PDF كامل وموثوق به وسهل الاستخدام ، فيجب أن تحاول استخدام هذا البرنامج. يمكنك مسح المستندات ضوئيًا بسهولة باستخدام كاميرا هاتفك أو تحويل صورة إلى ملف PDF وتحرير النصوص والصور في ملف PDF ودمجها في ملف PDF واحد وتسمية ملف PDF ومشاركة ملف PDF عبر البريد الإلكتروني أو WhatsApp أو أي برنامج مشاركة آخر.

محرر نصوص PDF

يمكنك بسهولة تعديل النص أو تغييره من ملف pdf الخاص بك مجانًا. قم بتحميل ملف pdf الحالي الخاص بك وحدد النص الذي تريد تغييره وانقر فوق حفظ ويكون ملف pdf الجديد جاهزًا في ثوانٍ. قل أهلاً ببرنامج محرر نصوص pdf المجاني سهل الاستخدام.

محرر صور PDF
يمكنك بسهولة تعديل أو تغيير الصور من ملف pdf الخاص بك مجانًا. قم بتحميل ملف pdf الحالي الخاص بك وحدد الصور التي تريد تغييرها وانقر فوق حفظ ويكون ملف pdf الجديد جاهزًا في ثوانٍ. قل أهلاً بمحرر صور pdf المجاني سهل الاستخدام

ماسح الجيب المحمول
يمكنك حمل برنامج الماسح الضوئي المحمول سهل الاستخدام هذا في جيبك أينما ذهبت. يمكنك الوثوق به في التقاط صور عالية الجودة باستخدام الكاميرا الخاصة بك ودمجها في ملف PDF واحد. إنه مفيد للغاية لمستخدمي الاعمال الذين يبحثون عن ماسح ضوئي للكاميرا أو برنامج pdf maker لمسح مستنداتهم ضوئيًا.

اقتصاص الصور بعد المسح

يمكنك اقتصاص الصور تلقائيًا باستخدام كاشف الحواف التلقائي الخاص بنا أو حتى اقتصاص الصور يدويًا قبل تحويل الصور إلى ملفات PDF. إنه برنامج ماسح ضوئي حقيقي يمكنك الوثوق به دائمًا لمسح الصور ضوئيًا وتحويلها إلى PDF.

إضافة تأثيرات - ضبط السطوع ، إلخ.

بعد التقاط صورة أو مسح الصورة ضوئيًا ، يمكنك إضافة تأثيرات سحرية ، وضبط السطوع أو التباين ، وتغيير الالوان بسرعة لضبط المستند كما تريد.

ماسح بطاقة الهوية

بصرف النظر عن القدرة على مسح المستندات العادية ، يمكنك أيضًا مسح بطاقات الهوية مثل رخصة القيادة أو جواز السفر أو بطاقة PAN أو بطاقة Aadhaar أو بطاقة SSN أو أي مستندات تعريف أخرى. هذا ليس مجرد ماسح ضوئي للوثائق ، ولكنه ماسح ضوئي مثالي لبطاقة الهوية يمكنك الوثوق به.

خاص وآمن

يتم تخزين جميع المستندات أو ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا على جهازك ولا يتم تخزينها أبدًا على خوادمنا. مستنداتك ملكك ونحن نأخذ خصوصيتك على محمل الجد. يمكنك أيضًا إنشاء ملفات PDF محمية بكلمة مرور.

أحجام وعلامات مائية مختلفة

يمكنك مسح مستنداتك بأحجام مختلفة مثل A4 ، و Legal ، و Ledger ، وما إلى ذلك ، كما يمكنك إضافة علامات مائية إلى مستنداتك بعد المسح الضوئي. من السهل للغاية استخدام برنامج الماسح الضوئي هذا لمسح المستندات الواضحة ضوئيًا.

المزيد من الميزات

عرض ملفات PDF باستخدام برنامج PDF Viewer هذا
مجاني للاستخدام ، لا يلزم الاشتراك
مسح المستندات دون اتصال بالإنترنت
الدمج في ملف PDF واحد أو تحويل ملفات PDF
نص إلى PDF ، من Excel إلى PDF ، ومن الصور إلى PDF
قم بإزالة ملفات PDF المكررة بسهولة
يعد PDF Scanner أفضل برنامج مسح ضوئي بالكاميرا يوفر قدرًا هائلاً من الوقت والمال. ابدأ في استخدام برنامج PDF Maker المجاني المذهل الآن على هاتفك.

ادعمنا

هل لديك أي ملاحظات بخصوص برنامج PDF Maker الخاص بنا؟ لا تتردد في إرسال ملاحظاتك إلينا.
إذا أعجبك برنامجنا ، فيرجى تقييمنا على متجر الالعاب ومشاركته مع أصدقائك.

لتجربة محرر pdf الافضل في فئته على الويب ، يمكنك زيارة موقعنا على الويب - https://a1office.co/pdf-editor/

لمزيد من المعلومات حول الادوات والمحررين المختلفين ، يمكنك زيارة صفحتنا الرئيسية - https://a1office.co/.

.

تحميل APK النسخة pdfviewer-1.9.1.44.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل PDF Reader - PDF Viewer Free eBook Reader APK pdfviewer-1.9.1.44.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,706 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 68MB