sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-12-19

تنزيل Opter - Augmented Vitality™ Free لـ Android

Opter Pose هو الذي يمكن ارتداؤه بشكل أكبر ، ويبدو أفضل ، ويكلف أقل. يهتز عندما ترتعش ، وتتتبع الاشعة فوق البنفسجية ، وتراقب النوم ، والنشاط ، وأكثر من ذلك. بطارية 7+ يوم!

- حرر ظهرك من الالم الناجم عن المواقف المحرجة.

- احفظ بشرتك من الشيخوخة المبكرة وسرطان الجلد.
- تعلم نوم أفضل من خلال العادات المثبتة وتتبع الضوء.
- تحسين حالتك المزاجية مع الضوء الطبيعي والموقف الواثق.
- زيادة الإنتاجية عن طريق تحسين مستويات الإضاءة.
- تنقل أكثر خاصة في مكتبك الدائم.
- تبدو جيدة ليس فقط مع وضع أفضل ، ولكن مع ملحق أنيق.

معرفة المزيد في https://opterlife.com

لقد سئمنا من تعقب اللياقة البدنية القديم نفسه. لقد أردنا شيئًا فعل الكثير وبدا أفضل ، مما دفع حدود ما يمكن أن يكون عليه متتبع الصحة. لذلك أنشأنا بوز لمساعدتنا في مواجهة التحديات الصحية الحديثة التي تؤلمنا كل يوم. سوء الموقف ، والاشعة فوق البنفسجية الضارة ، وعادات النوم السيئة ، والجلوس المفرط تقتلنا ببطء. تشكل هو الحل الشامل لدينا.

وضع

حفظ ظهرك عن طريق تجنب المواقف المحرجة. بوز يعالج آلام الظهر من منظور كلي: احصل على تذكيرات للحفاظ على عمودك الفقري في وضع محايد ومواصلة التحرك. مكافأة - يمكن أن يساعدك الموقف الجيد على أن تكون واثقًا ، ويحسن حالتك المزاجية ، بل ويزيد من إنتاجيتك.

كيف يعمل: يتعلم Pose الموقف الذي تريده عندما تقوم بمعايرته ، ثم يحذرك بالاهتزاز عندما تنحرف عن هذا الموقف لفترة طويلة.

زد من صعوبة البرنامج حيث يتحسن وضعك. يمكنك أيضًا ضبط قوة الاهتزاز والفترة الزمنية الدنيا بين الاهتزازات. يمكنك ضبط ساعات هادئة لمنع اهتزاز بوز في الليل ، ولن يهتز بوز إذا كنت نائماً أو لا ترتديها.

فوق بنفسجي

يمكن لاي شخص أن يصاب بسرطان الجلد. علاوة على ذلك ، حتى لو كان لديك جلد داكن ، فإن التعرض للاشعة فوق البنفسجية (UV) يجعل من عمر بشرتك أسرع. حافظ على بشرتك شابة مع بوز.

Pose يقيس كثافة الاشعة فوق البنفسجية الحالية ويتتبع مقدار ما حصلت عليه كل يوم. سوف تحصل على تحذيرات في الوقت الحقيقي مع زيادة التعرض الخاص بك. سوف يسألك Pose ما إذا كنت قد وضعت واقٍ من الشمس - إذا قلت نعم ، فسيذكرك تلقائيًا عندما تحتاج إلى إعادة تقديم الطلب.

اللياقه البدنيه

مثل أي متعقب للياقة البدنية ، بوز مسارات الخطوات والتمارين والسعرات الحرارية.

قد تظل الإقامة لفترة طويلة جدًا أمرًا سيئًا بالنسبة لك ، حتى لو كان لديك مكتب دائم. الحصول على إخطار إذا كنت لا تزال لفترة طويلة وتأخذ فترات راحة نشطة متكررة.

ينام

هل سبق لك أن نمت واستيقظت بشعور فظيع؟ إنها لحقيقة معروفة أنه عندما تنام يكون بنفس أهمية كم تنام. النوم في الاوقات المناسبة أمر بالغ الاهمية للراحة الجيدة. هذا هو السبب في أن النوم في بعض الاحيان يشعر بالفزع - جسمك لا يعتاد على النوم في وقت متأخر ، لذلك النوم ليس بنفس الفعالية. مع النوم ، الاتساق هو المفتاح.

تكتشف بوز عندما تنام ، مما يساعدك في الحصول على ساعات كافية في الاوقات المناسبة.

ضوء

الضوء مهم للغاية لصحتك ، نحن مندهشون حقًا لانه ليس ميزة شائعة في الاجهزة القابلة للارتداء. تقضي طوال اليوم أمام هاتفك وجهاز الكمبيوتر والتلفزيون. كل هذه الاجهزة تنبعث منها ضوء أزرق ، لون معين من الضوء له تأثير كبير على صحتك. يؤثر الضوء الازرق على الحالة المزاجية والإنتاجية وخاصة النوم. لهذا السبب يقوم Pose بتعقب الضوء الازرق على وجه التحديد.

يمكن أن يؤثر القليل من الضوء الازرق أثناء النهار على ذاكرتك وتنبيهك ، لذلك يتيح لك Pose معرفة ما إذا كانت غرفتك قاتمة جدًا لمساعدتك على أن تكون منتجًا على النحو الامثل.

الكثير من الضوء الازرق في الليل يمكن أن يتخلص من دورة النوم بأكملها. يُعلمك Pose عندما يكون ساطعًا في الوقت الخطأ من اليوم ، مع مراعاة جدول نومك الحالي بذكاء.

معرفة المزيد في https://opterlife.com

.

تحميل APK النسخة 1.2.11 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Opter - Augmented Vitality™ APK 1.2.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 4.7M