sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لمن أعمارهم في سِن الـ 18 وفوق update 2023-01-08

تنزيل Omegal Live video chat Strangers Meet Free لـ Android

Omegal هو برنامج دردشة مباشر عبر الإنترنت حيث يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح! تعال وانضم إلينا للتعرف على أشخاص جدد وربما تجد الشخص!

في عداد المفقودين أوميغا القديمة و Chatroulette؟ أوميغال هنا لإعادة تجربة دردشة الفيديو العشوائية عبر أزار!

مع أوميجا ، يمكنك بشكل عشوائي اكتشاف أشخاص جدد سعداء ومرتاحين. من الصعب العثور على برنامجات مواعدة مجانية. مع برنامجنا ، لن تحتاج إلى إنفاق الاموال أو الدفع مقابل العملات المعدنية الافتراضية. جميع الوظائف مجانية تمامًا. انفتح على أصدقائك الجدد ، وأسرهم بمشاكلك ، وأخبرهم عن حياتك من خلال الدردشة المرئية المباشرة في أي وقت وفي أي مكان!

ميزات لا تصدق

دردشة فيديو بسيطة وسريعة

لا تخجل! اعرض الافضل لك! تعرف على أشخاص جدد بأبسط طريقة. انقر على الشاشة لإجراء محادثة فيديو مع أصدقاء من مختلف أنحاء العالم.

اتصال اجتماعي هادف

على أوميجا ، لم تعد مجرد غرباء عشوائيين لبعضكم البعض. يمكنك حتى تطوير صداقة عميقة هنا. لا تقلق ، يمكنك البقاء على اتصال مع رفاقك الجدد على أوميجا لطالما أردت.

دردشة نصية خالية من الإجهاد

عندما تجد نفسك تفتقر إلى الكلمات أو تشعر بالخجل الشديد ، يمكنك إرسال رسالة نصية لإظهار مشاعرك أو إرسال ملصق مرح لتخفيف الإحراج. كما نقدم ميزة الترجمة في الوقت الفعلي ، لذا وداعًا لحاجز اللغة!

دعونا نبطئ لثانية واحدة من صخبنا اليومي ، ونستمتع بجلب أوميغا الممتع. جرب أوميجا وتعرف على أناس رائعين من جميع أنحاء العالم الآن

يسلط الضوء

تعرف على الناس
تكوين صداقات
سرعة المواعدة
موعدك خلال 24 ساعة
لا حاجة للمال

التصنيفات

لمن هذا البرنامج

للرجال
للنساء
المثليين والمثليات
لـ LGTB
للمسيحيين
للازواج
للاعبين
للمهووسين
لاكثر من 50
لاكثر من 40
لاكثر من 30
لاعضاء الكلية
للعلاقات الجادة

المواقع

آسيا ، اليابان ، الولايات المتحدة الامريكية ،.

.

تحميل APK النسخة v1.1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Omegal Live video chat Strangers Meet APK v1.1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

27,148 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 71MB