sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-10-30

تنزيل OK Google Voice Commands Guide Free لـ Android

دليل مع 300 أمر صوتي ، لاستخدامها مع مساعد جوجل / صفحة جوجل الرئيسية. اكتشف أوامر OK Google الصوتية الجديدة للتحكم الصوتي ، قل OK Google وافعل الاشياء فقط عن طريق الامر بصوتك! ابحث عن أوامر وعبارات موافق Google Assistant في هذا الدليل السهل الفهم وجربها على الفور باستخدام Google Assistant! تعمل جميع الاوامر الصوتية لكل من مساعد Google و Google Now ، وبعضها متوافق مع Google Home و Nest! يتم تقديم كل ما يمكنك قوله لهاتفك أو مساعد Google الشخصي لك كدليل لحوالي 25 فئة من الإجراءات والاوامر الصوتية المفيدة والقوية لمساعد Google. من خلال قول OK Google ، يمكنك التحكم في هاتفك أو أي جهاز آخر ، وتشغيل مهام التشغيل الآلي للمنزل ، بمساعدة Google Assistant (هذا البرنامج ليس مساعد Google!). تعلم كيفية التحكم في جهازك ، أتمتة منزلك والحصول على المساعدة في القيادة دون لمس هاتفك! نقدم لك أيضًا وضع عنصر واجهة مستخدم والذي سيبدأ تشغيل OK Google عند النقر.

اكتشف الاوامر ، واطلع على الامثلة المحتملة ، وافهم استخدام أكثر من 300 إجراء (أوامر) بدون استخدام اليدين يمكنك قولها لـ Google Assistant في هاتفك والعثور عليها في بضع نقرات! كل ما قد تطلب من هاتفك القيام به ، من البحث والتنقل ، إلى المراسلة وبيض عيد الفصح الرائع يتم تقديمه لك بالطريقة الاكثر بديهية وجميلة في هذا الدليل الكامل من Google OK.

باستخدام هذه الاوامر بدون استخدام اليدين ، ستتمكن من استخدام هاتفك دون لمسه ، وهو أمر رائع. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هاتفك كجهاز بدون استخدام اليدين أثناء القيادة ، مع التركيز كليًا على الطريق! فقط تحكم في جهازك بالكلام ، ونطق الاوامر الصوتية التي تجدها في برنامجنا!

يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج هو مجرد دليل لـ Google Assistant! جميع التفاعلات الصوتية والإجابات الذكية مدعومة من Google.

باستخدام مساعد Google أو برنامجات Google Now ، يمكنك:

• ضبط المنبهات
• إجراء المكالمات
• إرسل رسائل
• أتمتة منزلك (على سبيل المثال باستخدام Google Home)
• إنشاء أحداث في التقويم / الاجندة
• تعيين تذكير
• تحقق من الطقس
• ترجمة
• تشغيل الموسيقى
• ابحث عن أي نوع من المعلومات
• اسأل Google عن الاتجاهات ، وابدأ التنقل وما إلى ذلك.
وغيرها الكثير ، كل ذلك بصوتك فقط ودون لمس هاتفك!

يرجى ملاحظة أنك ستحتاج إلى برنامج Google الرسمي ، والذي يمكنك تنزيله من متجر Play Store للتحكم في هاتفك بصوتك. ضع في اعتبارك أيضًا تمكين اكتشاف الصوت من أي شاشة لتحسين تجربة التحكم في الجهاز بدون استخدام اليدين.

تم اختبار جميع العبارات والإجراءات بنجاح ، لكن مدى توفرها يعتمد على بلدك وإصدار Android. المزيد من اللغات قريبًا!

البرنامج عبارة عن دليل لجميع الملحقات الصوتية التي يمكن استخدامها مع البحث الصوتي من Google المدعوم من Google Inc.. يتم تشغيل الإجراء بالكامل بواسطة برنامج يسمى Google أو مساعد Google ، اعتمادًا على إصدار النظام والبلد. من الضروري تثبيته على جهازك لاستخدام برنامجنا.

وجدت خطأ؟ أبلغ عنها هنا: https://goo.gl/qRioEk.

.

تحميل APK النسخة 4.9.27 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل OK Google Voice Commands Guide APK 4.9.27 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,490 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 9,3MB