sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقالجنس update 2020-12-04

تنزيل OCR Scanner Image to Text Converter Extract text Free لـ Android

قم بمسح وتحويل أي صورة إلى نص باستخدام صورة OCR لتحويل النص. يتعرف برنامج الماسح الضوئي للنص OCR على أي نص من الصورة بدقة مطلقة. قم بتحويل صورتك المحمولة إلى ماسح ضوئي نصي من خلال برنامج تحويل الصور إلى نص. استخرج النص بسهولة من الصورة ، استخدم الماسح الضوئي للتعرف الضوئي على الحروف OCR لاستخراج كل النص من الصور.

يسلط الضوء

- استخراج أي نص على الصورة
- الماسح الضوئي الاكثر دقة
- نسخ نص على الشاشة من الصورة
- تحرير ومشاركة نتائج الماسح الضوئي OCR
- احصل على تاريخ الماسح الضوئي الاخير
- خيارات لتحرير النص المستخرج
- اختر صورة من المعرض أو الكاميرا
- خيارات الكلام من تحويل النص إلى كلام للنص المستخرج

يوفر محول النص من الصورة أسهل ميزات استخراج النص التي تضمن الدقة. يتيح الماسح الضوئي OCR التعرف على خط اليد وقراءة النص من الصور. احصل على برنامج كاميرا نص OCR النهائي وانسخ أو شارك كل النص المحول من الصور. يوفر قارئ الصور مسحًا ضوئيًا لملف PDF باستخدام التعرف الضوئي على الحروف وقراءة كل النص الموجود على الصور بسهولة كبيرة. استخدم الكاميرا أو اختر أي معرض صور لبدء استخراج النص.

التقط نصًا من كاميرا جهازك عن طريق التقاط صورة أو تحديد أي صورة من المعرض. التقط صورة لاي صفحات كتاب ، وإيصال ، وملاحظات ، ومحاضرات مكتوبة بخط اليد ، ودع برنامج OCR Image to Text Converter App يستخرج كل النص. سريع ودقيق وسهل العثور على نص في الصور واستخراج ونسخ كل النص المطلوب من الصورة. استخدم محول الصور لتوفير الوقت ، وقم بتحويل الهاتف إلى كاميرا OCR لاستخراج النص.

الميزات الرئيسية

* صورة لتحويل النص
* نسخ ومشاركة النص المستخرج
* مسح نصي بسيط وسريع OCR
* صور من الكاميرا أو المعرض
*التعرف على خط اليد
* التعرف الدقيق على كل النص
* نص إلى كلام لقراءته بصوت.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل OCR Scanner Image to Text Converter Extract text APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

41 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 5.4M