sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقعنف متوسط update 2021-10-26

تنزيل Ninja Superhero Rings Warrior Free لـ Android

بدأ حشد من بطل عصابات أسطورة العصابات في إثارة إعجاب الناس في ألعاب حلقة محارب شنغهاي وألعاب قاذف حلقات محارب تشي شانغ. أنت هنا كبطل في لعبه kung fu ring في مقاتلة فنون قتالية مدربة تدريباً جيداً تقف بين الناس ورجال العصابات في لعبه warrior Ring Hero Game و kungfu Rings Hero. يمكنك إنهاء هذا في لعبه Warrior Rings Hero Shangchi. لكن هذا بطل فنون القتال العشر سيكون معركة ملحمية لالعاب Superhero Rings 2021 ولعبه حلقات shangchi.

قم بقيادة المحارب الخاص بك chi shang rings بطل بطل ألعاب القتال chi shang إلى النصر النهائي في لعبه Best Superhero Ten Rings Gangster وألعاب قتال النينجا. يتمتع كل بطل من أبطال chi shang ring بخصائص مختلفة في لعبه chi shang مثل الخارق الخارق وحلقات الساموراي والبطل الخارق في Gangster Superhero Rings Simulator وعليك أن تلعب لعبه chi shang ring superhero shangchi بحكمة لهزيمة عدو بطل حلقات النينجا الخارقة. تأكد من أن أبطال chi shang warrior الخارقين وأعداء لعبه chi shang لا يركلونك أو يلكموك في لعبه samurai ring chi shang ، أو ستموت في لعبه chi shang Hero Rings.

لعبه Shangchi legend ten rings هي لعبه مهارة وسرعة حيث سيحتاج البطل الخارق shangchi legend عشر حلقات للقتال بدقة وبدقة في ألعاب البطل لعشر حلقات أسطورة شنغهاي. قم بتجربة ألعاب بطل الخواتم الخارقة وإرضاء نظام حلقات الساموراي القتالية في لعبه shangchi في مهمات القتال الخارقة في شنغهاي ، المليئة بالعديد من ألعاب البطل shangchi Rings وأسلوب لعبه shangchi المختلفة مثل ألعاب البطل ذات الحلقات العشر لتتمكن من إتقان لعبه shangchi في Superhero Ten Rings Fighting Simulator الالعاب وشانغتشي بطل الحلقة الخارقة. اشعر بالإثارة في لعبه shangchi بعد كل تأرجح في ألعاب Ring hero ومجد لعبه shangchi بعد كل قتل في Real Ring Hero Grand Gangster في لعبه بطل النينجا الخارق. حارب كلعبه شجاع وحيد من Ring Hero ضد بطل حلقة الاستبداد وحلقة Evil superhero في ألعاب بطل الحلقة الخارقة.

حان الوقت لإحداث بعض الاختلاف في لعبه تشي ضد لعبه الابطال الخارقين الحقيقيين للمافيا تشي ، سرقة سرقة المافيا ، ألعاب شنغهاي الابطال.

.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Ninja Superhero Rings Warrior APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

35 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 49M