sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-03-22

تنزيل Ninja Panda Dash Run معركة البقاء على قيد الحياة Free لـ Android

استمتع بجنون Panda Dash Run: Survival Battle في الصين في عام 2019. إذا كنت من محبي Ninja Panda Warrior الشجاع ، فإن هذه اللعبه تم إنشاؤها خصيصًا لك. مساعدة النينجا الباندا الشجاع على الجري والقتال مع كل العقبات التي تعترض طريقه. محاولة الوصول إلى أبعد مسافة ممكنة لتغطية المسافة مع تجنب العقبات الخطيرة مثل الاعداء والصدوع وما إلى ذلك ، سيتم قياس أفضل ركض لك في كل مرة. عليك أن تتغلب على أفضل ما لديك.

هناك مستويان أحدهما طبيعي والآخر متقدم. حاول الركض بمستوى طبيعي في البداية لتريح نفسك مع ضوابط اللعبه. سيتم تشغيل Panda China طوال اللعبه ، عليك إنقاذ Panda Warrior من مختلف العقبات في طريقه.

يمكنك القفز مرتين في هذه اللعبه. في كثير من الاحيان تتصدع إرادتهم والعقبات الارضية على الارض ، لذلك لتجنبهم وإنقاذ نفسك ، عليك أن تقفز إلى الباندا المحاربة. إذا قمت بالضغط على الزر الذي ستقوم به بقفزة صغيرة ، إذا قمت بالنقر فوق زر القفزة مرتين ، فيمكنك جعل القفزة الاعلى بكثير والتي ستسمح لك بالقفز على جميع العقبات بطريقة tachi panda. في الجزء السفلي الايسر ، تضغط على الزر للفوز في Shadow Battle. سيساعد هذا الزر kong fu panda على القتال مع كل الصعاب في طريقك.

هناك أنواع مختلفة من الاعداء موجودة على طريق الباندا المحارب السمين. بعضها للاعداء فقط بينما يمكن للبعض أن يطير أيضًا. لذلك يجب أن تكون أكثر حذراً أثناء القتال معهم. يمكنك استخدام قوة الضرب أثناء القفزة أيضًا ، وهذا سيساعدك على قتل الاعداء الطائرين. سيقوم كل عدو بإطلاق الماس والقوى الاخرى عندما سيموت ، يجب على Tachi panda جمع كل القوة لجعل نفسك أكثر قوة في معركة الظل هذه.

جمع كل القطع النقدية والماس في الطريق للحصول على قوة نفسك للقتال مع كل الصعاب الموجودة في طريق النينجا الشجاع الدهون.

في نقاط مختلفة ، ستحصل على قوى قوية للغاية والتي ستساعدك على جعل لا تقهر في اللعبه. الاستيلاء على هذه السلطات واستخدامها بحكمة لقتل جميع الاعداء في طريق الباندا البدين. يجب أن تكون مستعدًا دائمًا للقفزة وزر الضرب لكسب حرب الباندا. كن حذرا بشأن الزلازل ، عندما يكون Tachi panda في المكان الرئيسي للعبه وسيفوز ، سيكون هناك زلزال سيحطم كل الاشياء في Shadow Battle. يجب أن تكون على دراية تامة بالاعداء والشقوق عند هذه النقطة.

يمكنك التحقق من إنجازاتك ، انتقل إلى ليدربورد لرؤية تقدم لعبتك. يمكنك أيضًا مشاركة أفضل درجاتك مع الاصدقاء باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي. لذلك لا تفوت فرصة واحدة لجذب الانتباه الإضافي من خلال مشاركة أعلى درجاتك مع أصدقائك

.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Ninja Panda Dash Run معركة البقاء على قيد الحياة APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

28 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 59M