sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-09-14

تنزيل Nanoleaf Smarter Series Free لـ Android

للحصول على تجربة الإضاءة شخصية تماما.. قم بتصميم وإعداد وإدارة والتحكم في مصابيح Nanoleaf الخاصة بك في مكان واحد. من مساعد التخطيط الافتراضي ، إلى إعدادات RGB المسبقة بلمسة واحدة ، إلى التخصيص الكامل المتعمق كما لم تره من قبل ، استعد لتجربة إضاءة أكثر ذكاءً من خلال التصميم.

تحكم بسيط

استخدم البرنامج لمسح رمز إقران المصابيح وإعدادها في ثوانٍ ، ثم استمتع بمفتاح الإضاءة الذكي. قم بتشغيل وإطفاء الانوار عن بعد ، واضبط السطوع (ثق بنا أنها مشرقة) ، وحدد مشاهد الالوان الخاصة بك من أي مكان داخل منزلك. اجمع الاضواء معًا للتحكم المشترك مع Group Scenes (لاننا نحب لاعبًا جماعيًا) ، أو قسّمًا حسب الغرفة للحفاظ على تنظيم الاضواء كما ترغب في أن تكون حياتك.

التخصيص الكامل

إنشاء مخصص المشاهد الديناميكية عن طريق تحديد الالواح والالوان باستخدام عجلة الالوان البديهية وضبط النسب واختيار الحركات المتحركة. جرب ألوان RGB النابضة بالحياة لضبط أجواء كاملة ، أو ضع المرح في الإضاءة الوظيفية مع النطاق الكامل لدرجات حرارة اللون الابيض.

الاتمتة المتقدمة

حدد الجداول الزمنية لاتمتة احتياجات الإضاءة اليومية ، بدءًا من الإضاءة اللطيفة منبهات ضوئية الصباح ، لتعتيم التنبيهات الليلية تدريجيًا بأن Holy **** الساعة 2 صباحًا مرة أخرى ، تحتاج إلى الاستيقاظ في غضون 4 ساعات ، يرجى الذهاب للنوم.

أنت الآن تتحدث

وصّل مصابيحك بمساعد المنزل الذكي (Amazon Alexa أو Google Assistant أو Samsung SmartThings) واستخدم الاوامر الصوتية للتحكم فيها بدون استخدام اليدين. فقط قل Ok Google ، شغّل مشهد TGIF وادخل على الفور إلى وضع الاسترخاء الكامل في نهاية أسبوع طويل. أفضل ما في الامر هو أنك لست مضطرًا حتى إلى قول من فضلك ... ولكن سيظل الامر رائعًا إذا فعلت ذلك :)

انضم إلى المجتمع

استكشف البرنامج اكتشف لمجموعة ضخمة من المشاهد الرائعة التي أنشأها مستخدمون مثلك. حسنًا ، مثلك ، فقط أكثر إبداعًا. ولكن إذا كنت من النوع الإبداعي أيضًا ، فشارك مشاهدك وأظهر للمجتمع ما لديك! هناك مشاهد لا حصر لها لاكتشافها لكل حالة مزاجية ومناسبة ، على طول الطريق من Ho Ho Holidays إلى Netflix and Chill.

المزيد

مع مساعد تخطيط الواقع المعزز الافتراضي والمشاهد وقوائم التشغيل المنسقة ، ومعلومات إضافية عن المنتج ، فإن برنامج Nanoleaf هو حقًا متجرك المتكامل للإضاءة الذكية.

برنامج Nanoleaf يدعم لوحات Nanoleaf Light Panels ، و Canvas ، و Shapes ، و Essentials ، و Elements ، و Lines.

استمتع بها اليوم على نظام التشغيل Android المتفوق..

.

تحميل APK النسخة 4.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Nanoleaf Smarter Series APK 4.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,288 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 38,5MB