sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-17

تنزيل My Little Princess FREE غابة الجنيات Free لـ Android

مرحبًا بك مع لعبه My Little Princess: غابة الجنيّات، فهي غابة سحرية في انتظار مغامراتك الاستكشافية فيها. العب مع جنيّات الغابة، واستكشف جميع الحيوانات الاليفة، وزر بيت الشجرة، واجمع الصخور السحرية وتعرّف على ما يمكنها فعله. لعبه My Little Princess: غابة الجنيّات عبارة عن لعبه خيالية، حيث كل شيء ممكن. مع الكثير من الاماكن والشخصيات الجديدة، تقدم لعبتنا متعة لعب كبيرة للاطفال والآباء!

لماذا يحب الآباء ألعابنا.

لعبه بيت الدمى My Little princess: غابة الجنيّات بها كل شيء يحبه الاطفال. أولاً، ليس لدينا قواعد في اللعبه، فمن الطفل الذي يحب القواعد؟ اللعبه ليس بها سوى المرح والتخيل، وعليه سيسعد أطفالك باللعب في لعبه بيت الدمى الرقمية الرائعة هذه. قم بإلباس أميرة لعبه My Little princess والجنيّات الكثير من الملابس والازياء المختلفة. استمتع بعناصر لعب فنية إبداعية. نضمن لك ساعات طوال من المرح وفقط.

*اللعبه سهلة بحيث يمكن للاطفال بعمر 4 أعوام أن يلعبوها، ومثيرة كفاية بحيث تجعل الاطفال بعمر 12 عامًا يستمتعون بها!*

خصائص اللعبه:

- ربط كامل مع ألعاب My Little princess الاخرى، وهو ما يعني أنّ بمقدورك نقل الملابس والشخصيات والملحقات بين الالعاب بعضها البعض
- 12 موقعًا جديدًا لاستكشافها في غابة الجنيّات الصغيرة، والكثير من الحيوانات والاصدقاء الجدد. حديقة جنيّات صغيرة جميلة، وبيت شجرة، ومتاجر، وغير ذلك الكثير!
- شخصيات جديدة رائعة يمكنك نقلها بين جميع ألعاب My Little princess.
- أكثر من 300 ملحقٍ وملبسٍ ونباتٍ وصخرة سحرية جاهزون لمغامرتك في القصة الخيالية مع الجنيّات.
- بدون قواعد، بدون وضع تحت الضغط. مرح تخيلي خالص.

أنشئ قصتك الخيالية الخاصة بك، والعب كما تشاء، وافعل كل ما يحلو لك، وتفاعل مع من تحب. الامر بهذه السهولة!

الفئة العمرية الموصى بها

هذه اللعبه ملائمة لجميع الاعمار، خاصة للاطفال بعمر 4-12 عامًا. يمكن للاطفال الاكبر عمرًا اللعب بمفردهم، بينما أنت كوالد يمكنك اللعب مع طفلك البالغ من العمر.

.

تحميل APK النسخة v1.10 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل My Little Princess FREE غابة الجنيات APK v1.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

8,583 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 62,2MB