sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2020-03-13

تنزيل My Wonderful Wedding Free لـ Android

في بلدة حدود مملكة دورن ، هناك فتاة جميلة ورائعة زنبق. ذات يوم ، عندما كانت تجمع دواء في الغابة كالمعتاد ، وجدت أميرًا مصابًا بجروح خطيرة. زنبق يعامل الامير ويهتم به. الامير ممتن جدا ل Lily وعين ليلى كصيادلة ملكية. بعد دخول القلعة ، لا تزال Lily تدرس الاعشاب المختلفة لمساعدة المزيد من الناس. كما أنها ساعدت الملكة على علاج الطفح الجلدي على وجهها ، والملكة أصبحت أكثر جمالا. كان الامير أكثر امتنانًا لليل ، ووجد نفسه يريد أن يراها كل يوم. طالما أنه مع ليلي ، فهو سعيد للغاية. وقع الامير في حب ليلي وأراد أن يتزوجها. ومع ذلك ، اعتقد الملك أن ليلي كانت فتاة عادية جداً ولم تكن مؤهلة للعيش مع الامير. وهكذا ، أعطى الملك ليلي ثلاثة تحديات يكاد يكون من المستحيل إتمامها ، وترك ليلي تأخذ زمام المبادرة لمغادرة الامير. ومع ذلك ، لا تخاف ليلي من التحديات على الإطلاق ، ولا تريد أن تفرق مع الامير. لذا قبلت المهمة. يجب عليها إكمال المهمة لإثبات حبها الحقيقي. الفتيات ، دعونا مساعدة ليلى.

خاصية:

1. الامير بالفعل فاقد الوعي ، والعديد من الجروح تنزف. ليلى على استعداد لعلاج الامير ، وقد أعدت بعض الطعام والملابس النظيفة للامير. يا بنات ، دعونا نبدأ بمساعدة ليلى والامير.
2. ستدخل ليلى القلعة لعلاج الملكة ، لذلك يجب أن ترتدي ملابس أنيقة. الفتيات ، يرجى التأكد من مساعدة ليلى اللباس. لعلاج الحمامي ، تحتاج إلى جمع بعض الاعشاب في الاهوار لتطوير الجرع. ولكن لعلاج حمامي الملكة ، فإنها تحتاج إلى جمع 30 نوعا من الاعشاب ، دعونا نجمع هذه الاعشاب السحرية مع زنبق.
3. قام الملك بترتيب ثلاث مهام لليلى ، المهمة الاولى: تصميم فستان زفاف جميل. المهمة الثانية: استرجاع الطوق الملكي المسروق من اللص ؛ المهام الثالثة: إصلاح الحديقة الملكية. دعنا نساعد Lily على تحدي هذه المهام التي تبدو غير مكتملة.
4. شكرا جزيلا ، ليلى أكملت المهمة بنجاح. الآن هي والامير على وشك عقد حفل زفاف. مساعدة ليلى واللباس.

.

تحميل APK النسخة 8.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل My Wonderful Wedding APK 8.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 52M