sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوق update 2019-07-19

تنزيل Military Commando – Secret Mission Free لـ Android

العب دور الكوماندوز العسكري الذي يقوم بمهمة سرية وحماية بلدك من الاعداء الإرهابيين السيئين بمساعدة المسدسات وبنادق القنص والقنابل اليدوية في المعركة العسكرية. قم بتدمير معسكرات العدو الاساسية والمركبات والدبابات بأحدث البنادق العسكرية وتعزيز السلام في بلدك.

Military Commando - Secret Mission هي لعبه حربية على خط المواجهة في لعبه الحرب العسكرية واقعية وممتعة ومغامرة ضد انتشار الإرهاب المتزايد في منطقتك.

بصفتك إرهابيًا مضادًا ، يجب عليك الانخراط في إطلاق النار على الاعداء لوحدهم من أجل البقاء على قيد الحياة ، وهي ليست مهمة سهلة في الالعاب العسكرية لان الإرهابيين الفتاكين مدربون جيدًا ومجهزون بأحدث الاسلحة ومعرفة كيفية القتال ، لا يمكنهم مواجهة الهجوم في أي وقت من الاوقات. في هذا الكوماندوز العسكري - المهمة السرية أعداء يحتويون على أسلحة ثقيلة عليك أن تبدأ رجال الجيش في شن هجوم حربية. كما مطلق النار كوماندوز العسكرية ، تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة في ساحة المعركة ، وبدء هذه اللعبه العسكرية رجال ضرب الدفاع وتدمير قوة الإرهابيين في مكافحة الضربة.

منحهم لمحة عن القوة القاتلة والقوة العسكرية مطلق النار لعبه قناص. احصل على استعداد لمواجهة بعض التحديات المميتة. خذ المسؤول وحده ، وقتل جميع الاعداء في معسكرات قاعدتهم والبقاء على قيد الحياة في أكبر ضربة.

- أظهر مهاراتك في إطلاق النار على القناصة ، والتوجيه السريع ومهارات القتال ضد الإرهابيين التي تعلمتها خلال التدريب العسكري ، لذا لا تدعهم يفرون.

- اصنع طرقك من خلال مهمات القتل المتعددة ، وفهم الاهداف ، وتمزيق الفرقة الإرهابية مع روحك المناهضة للإرهاب واربح هذه المهمة السرية
- مكافحة الإرهاب العسكرية هي لعبه إطلاق نار من نوع FPS مع الإدمان مع تحديات متعددة ومستويات قتالية من الكوماندوز لاخذ أكبر ثأر على الإطلاق.
- أطلق النار على جميع الإرهابيين في وضع البقاء على قيد الحياة ولكن عليك أن تكون.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Military Commando – Secret Mission APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 46M