sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-31

تنزيل Medical Lab Tests Free لـ Android

الاختبارات المعملية الطبية هي أداة الجيب لاختبارات المختبرات الطبية. تعتبر اختبارات المختبرات الطبية أداة الجيب المثالية لإجراء فحوصات المختبرات الطبية وتمكنك من تصفح مكتبة ضخمة من الاختبارات المعملية الشائعة لمعرفة المزيد عن قيم المختبرات السريرية. لذلك ، بغض النظر عما إذا كنت متخصصًا في الرعاية الصحية أو ممرضة أو طالبة طب أو تخرجت للتو من جامعة طبية ، فإن هذا البرنامج المرجعي للمختبر يعد برنامجًا يجب أن يكون لك. يمكنك بسهولة قراءة التفسيرات الدقيقة للاختبارات المعملية الشائعة كما تساعدك أيضًا على تذكر قيم المعمل وكذلك الفوارق بين القيم والتعرف على القيم المرجعية.

تأتي الاختبارات المعملية الطبية بتصميم نظيف وأنيق ، والواجهة سهلة الاستخدام بحيث ستحصل على الفكرة كاملة بعد التصفح عبر فئات مختلفة وقراءة قيم المعمل لعدة مرات. تتوفر القيم المرجعية بالكامل في الولايات المتحدة ووحدات SI (المقاييس) ويمكنك بسهولة تحديد بعض القيم كمفضلة للوصول بشكل أسرع في المستقبل.

لذلك ، إذا كنت تبحث عن برنامج اختبارات معملية الكل في واحد ، قم بتنزيل Medical Lab Tests مجانًا وقراءة مقالات لا نهاية لها حول الفوارق لقيم المختبرات العالية والمنخفضة وغيرها من المعلومات المفيدة ذات الصلة.

مجموعة واسعة من قيم مرجعية المختبرات والموارد في متناول يدك

الاختبارات المعملية الاكثر شيوعًا وتفسيرها يمكن العثور عليها بسهولة في الاختبارات المعملية الطبية. كل ما عليك القيام به لقراءة المزيد حول القيمة المرجعية المعملية الدقيقة ، هو فتح الفئة المعنية والعثور على القيمة من القائمة.

فيما يلي الفئات المتاحة للتصفح من خلال: خلايا الدم الحمراء ، خلايا الدم البيضاء ، تخثر الدم ، المنحلات بالكهرباء والايضات ، غاز الدم الشرياني ، الإنزيمات والبروتينات ، الايونات والمعادن النزرة ، اختبارات القلب ، الكبد والبنكرياس ، الدهون ، الهرمونات ، المناعة ، علامات السرطان ، السائل النخاعي ، المخدرات ، السموم والبول.
بمجرد أن تفتح قيمة معملية لقراءة المزيد عنها ، ستتمكن من قراءة وصف موجز مع النطاق المرجعي والمعلومات السريرية والتفسير.

الميزات الرئيسية في لمحة

• تصميم نظيف وأنيق مع واجهة جديدة وبديهية

• القيم المرجعية الاكثر شيوعًا للمختبر في فئات مختلفة
• يدعم كل من وحدات SI والولايات المتحدة لقيم المختبر
• تعيين قيم المختبر كمفضل للوصول بشكل أسرع
• محرك بحث قوي
• تعرف على المزيد حول النطاق المرجعي والمعلومات السريرية والتفسير
• مفيدة لاخصائيي الرعاية الصحية وطلاب الطب والممرضات وأي شخص مهتم بهذه الموارد والمعلومات السريرية
• الامثل لجميع أجهزة أندرويد
• محتويات محدثة التلقائي
• يعمل حاليا
• لا حاجة للتسجيل ، ونحن نقدر خصوصيتك!

لذلك ، يقدم هذا البرنامج المختبر والمرجع الطبي كل ما يجب أن تتوقعه من هذه البرامج التعليمية ، بل إنه يضع الشريط على مستوى أعلى من خلال تقديم قاعدة بيانات غنية من الاختبارات المعملية ، واجهة سهلة التنقل ، محرك بحث قوي ، تفسيرات شاملة ، SI أو الوحدات الامريكية لقيم المعامل ، خيار تعيين المراجع كمعلومات سريرية مفضلة ودقيقة وبالطبع يجب استكشافها بنفسك.

قم بتنزيل Medical Lab Tests مجانًا وأعلمنا بأي أخطاء أو أسئلة أو طلبات ميزات أو أي اقتراحات أخرى. تعد تعليقاتك ذات قيمة بالنسبة لنا وتتبع المزيد من المقالات والمراجع الجديدة. يرجى الكتابة إلى mailmediconapps.com مع ملاحظاتك!

5 نجوم الاستعراضات للبرنامج 1 مختبر طبي مرجعي

تم تقييم برنامج قيم المختبرات رقم 1 من قبل iMedicalApps.com: أنا شخصياً أحب اختبارات المختبرات الطبية. سأجدها هي الاكثر فائدة بالنسبة لي في الاجنحة. إنها تمنحك الفوارق في قيم المختبرات العالية والمنخفضة ، ولديها عدد كبير كمية المعلومات ذات العائد المرتفع .. أعتقد أن كل طالب وطالب مقيم سوف يستفيدون كثيرًا من معرفة المعلومات الموجودة في برنامج اختبارات المختبرات الطبية.

إخلاء المسئولية: لاحظ أنه على الرغم من أننا حاولنا تقديم بعض المعلومات الحالية والدقيقة فيما يتعلق بالاختبارات والقيم المختبرية ، إلا أن البيانات بأكملها متوفرة فقط للاغراض التعليمية ولا يمكن استبدالها بالمعالجة المهنية لاي حالة طبية..

.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Medical Lab Tests APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,259 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 3,3MB