sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقالعناصر العنيفة update 2022-12-16

تنزيل Maps for Minecraft PE - Master Mods Free لـ Android

Maps for Minecraft Pocket Edition - Master Mods حيث ستجد التعديلات الاكثر شهرة ونادرة لـ Minecraft PE. جميع أحدث الخرائط ، والملحقات الرائعة ، والمباني والمنازل ، والاسلحة والبنادق ، والاثاث أو القوام ، وتعديل التعديلات المجانية MCPE ، وجلود ماين كرافت والمزيد بالإضافة إلى صياغة وصياغة الوصفات مع Maps for Minecraft PE - برنامج Master Mods ، لا يوجد حد لإبداعك.

نقوم باستمرار بتحديث خرائط وجلود ماين كرافت ، وحزمة النسيج ، والمباني والمنزل ، والوظائف الإضافية كل يوم حتى يتمكن اللاعبون من الوصول إلى أحدث الموارد والاستمتاع بلعب Minecraft Pocket Edition أكثر من أي وقت مضى.

برنامج Maps for Minecraft PE - جميع أنواع الإضافات والخرائط والبذور وجلود mcpe وحزم النسيج والاثاث والاسلحة والمباني والمنازل بالفرز حسب الفئات. يمكنك بسهولة البحث في خرائط Minecraft أو تعديلات البذور ، وتعديلات pe ، وجلود MCPE ، والاثاث أو الاسلحة ، ومباني ومنازل MCPE والمزيد. يمكنك الحصول على الخرائط والوظائف الإضافية الاكثر شهرة وتنزيلًا.

البقاء والمغامرة : تعديل لجعل اللعبه أكثر إثارة للاهتمام في البقاء والمغامرة ، على سبيل المثال ، السفر إلى أماكن أخرى ، جنبًا إلى جنب مع mcpe horse mod ، وأثاث النقل ، وتعديل السيارات. كما يمكنك البقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية مع الاصدقاء من خلال خادم Minecraft PvP الخاص بنا بدعم من تعديلات Minecraft.

تعديل الاثاث : العيش في منزل دافئ وجميل (مبنى Minecraft) أكثر إثارة للاهتمام. يعد الاثاث محاكاة رائعة للحياة في Minecraft.

Addons for Minecraft PE تسمى ميزة جديدة من minecraft free وهي minecraft addon ، باستخدام إضافات mcpe يمكنك تعديل خصائص السلوك لاي غوغاء وإنشاء وتعديل عوالم جديدة وتغيير جميع أشكال ألعاب minecraft pe ومدهشة .

يمكنك استكشاف ماين كرافت وتغيير مظهر الغوغاء والجلود من خلال الإضافات الخاصة بنا لـ mcpe. هنا يمكنك الحصول على أفضل الإضافات وتعديلات mcpe بسهولة تثبيت مع أكثر من 1000 خريطة تعديل mcpe .. إلخ

خرائط لـ MCPE هنا يمكنك الحصول على خرائط minecraft.

.

تحميل APK النسخة 7.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Maps for Minecraft PE - Master Mods APK 7.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,361 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.2 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 19MB